عيون اديم
عيون اديم
حبيبتي اول شي الف سلامه لك وما تشوفين شرر باذن الله .......

والله يتمم حملي وحملك وولادتنا على خير ويرزقنا الاطفال السليمين الخلقه ونحن في اتم صحة وعافيه وجميع اخواتي الحوامل يارب .........

انا يالغاليه عندي مشاكل في الولاده وتكون متعسرة والحمد لله وصار ت ولادتي الاخيرة قيصري بس الحمد لله هم يعطونك الكمام حق البنج على وجهك وبعدها بثواني خلااااااااص ما تدرين عن عمرك

الا بعد تقريبا ساعه الى ساعه الى ساعة ونص <<على حسب ظروف الولاده >> وتصحين وانتي في غرفه ثانيه وعندك السستر وتقيس كل شي من ظغط الى حرارة الى كل شي تطمن عليك ......

هذي تجربتي يا عمري وان شاء الله تساهيييييييييييل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ايماااااان
ايماااااان
انا اول مررر رة اشوفلك موضوع ايش سبب الشلل الله يردك تمشين ياااااااارب يعنى انتى كنتى تمشين ومن ابرة الظهر اللي يقولون عنها بالولادة جاك الشلل النصفي معقولة بالنسبة للتخدير انا جربت الكامل متعب يقولون التخدير النصفى افضل الله يقومك بالسلامه ويشفيك
انا اول مررر رة اشوفلك موضوع ايش سبب الشلل الله يردك تمشين ياااااااارب يعنى انتى كنتى تمشين ومن...
مشكوره اختى
واصبت وانا الد طفلى الاول والحمد لله
وسوف احكى قصتى قريبا ان شاء الله
ايماااااان
ايماااااان
مشكورين اخواتى فى الله
الله يسهل لنا جميعا
ويفرحنا يشوفة اطفالنا
انثى خرافية
انثى خرافية
حبيبتي انا ولدت قيصري بنج كامل دخلت العمليات الساعة 2 الفجر و صحيت من البنج الساعة 4 الفجر طبعا في تعب بس الحمد لله فترة و تروح
^AMOOL^
^AMOOL^
اب