ام توام نواف نوف
فعلا اختي مثل ماقالوا الاخوات ترا العناد ماراح يجيب شي الا بضرك وهو الي يبغونه يبون ينفرزونك
لا والله توكلي على الي لايخيب ابد استعوضي الله وحطيه في حفظ الله والله بيحفظه لك خذيها عادي وعلمي زوجك انه جاهز وجهزي اغراضه ولا تعارضيه ترا الرجال مهما كان وهم متاكدين من غلط اهاليهم بس يكابرون بيني ان الشي بالنسبه لك طبيعي
وانبسطي ليه نحط الاسوا مهما كان ولد ولدهم بس عليك تصلين اعي الله يحنن قلبهم ويحفظ ابنك الله مايخيبك ابد
حرم مودي
حرم مودي
هلا حبيبتي
نصيحه خليه يروح بالطيب احسن من الغصب
لانهم الله واعلم عارفين انك ماتبغينه يروح عندهم
عشان كذا طلبوه بس انتي استودعيه الله والله مايخيب احد
واقري عليه المعوذات وترى زوجك راح يزعل اذا رفضتي
ويشوف قلبك اسوود وانك تبغي تقطعيه من اهله هو وولده
بس انتي ماعليكي قولي خليه يروح يسلم على عماته
ولبسيه وعطريه والله يوفقك وييسر لك امرك يااارب
عطر الرومانسية
اهلين حبيبتي منورة هذا انا نفسج في مشاكل بيني وبين ابو زوجي وانا عايشة بشقة فوقهم للمعلومية ابو زوجي يصير عمي اخو ابوي وعادي زوجي يقولي ابي اخذ عيالي وانزلهم لاهلي اقوله خذهم وطبعا عيالي اثنين صبيان الله يحفضهم لي يا رب وارسل مرة اخوة الضغير يجي ياخذة وعادي عطيته يا خذ عيالي بس الحمدلله عيالي ما يستغنون عني بسرعة يطلعون عندي فوق عادي حبيبتي عطيهم بكل صدر رحب اخر شي رح يرجع لج
سلوتي دعائي
سلوتي دعائي
الله يسعدكم يا أخوات والله يديمكم لي يارب ويجبر بخاطركم مثل ما جبرتم بخاطري
والله اني احبكم
كان اول ماعندي نت فكنت اشوق اروح عند اهلي عشان اقرا مواضيعكم الصادقة وردودكم الي تبين ان قلوبكم على قلوب بعض
فأنا والله احمده أن رزقني المشاركة في هذا المنتدى المبارك الذي يكمن جماله ورونقه في اخوة اعضائه
محبتكم
واكرر شكري لكموجزاكم الله خيرا أجمعين
الخنساء99
الخنساء99
استودعيه الله وخليه ياخذه ترا هذولا مهما كانوا اهله واذا كبر ماراح يستغني عنهم لانهم هم عزوته،،،،
كثير زوجات اولاد متقاطعين مع حمولتهم بس الاولاد مالهم دخل بالمشاكل وعادي يواصلون اهل ابوهم ،،،،،