اللهم من حققت امنيتي صب عليها من الخير حتى ترضى؟؟

العناية بالبشرة

السلااااااااام عليكم جميعــــــــا

((اللهم من فتحت صفحتي (وحققـــــــــت امنيتي) افتح لها فتوح العارفين واجعلها للمتقين ايماما وصب عليها من خيري الدنيا والاخره صباصبا وارزقها جنة عرضها السموات والارض هي ومن احبت فيك ياحي ياقيوم))

أمنيتي ابغـــــــى ابيض:(>ليه دجاجه هع

والله صدق ابغى اسير لمبه نجفه بناااااااات والله انا ضحيت خلطااااااااات كثيره ضيعت فلوسي على الصيدليااااااااات والعطاااارين والدكاتره اكلوني اكل ماخليت شيء ماسويته

بشرتي فيها بقع بنيه حب شباااب سمرا موسمراء مرررره سمااري فاتح.....

ياعالم يامسلمين ياأوااادم يااخواتي يابنااااات يامتزوجاااات ياحوااااااات ياهووووووووووو>حلقها طااااح:o

ابغى اي خلطه مجربه لجسمي ووجهي ابغى ابيض فأسرع وقت العيد بيجي وعندي زوااااج قريب يارب فرجهامن عندك

ابغى كريم للاماكن السوداء لرقبتي واكواعي و ركبي ياااااربي هذي البلاوي في وانا بنت عاد كيف لو تزوجت >اصلا محد بياخذني........

تكفووووووووون ساعدوني حققوا امنيتي بناااااااات اي شيء مجرب الجسم والبشره رااااايحه فيها تكفوووووووون

الله يسعدكم ويوفقكم لما يحب ويرضاهـ.....
110
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حماة ام رسيل
حماة ام رسيل
ياعمري والله أني ابي اساعدك
بس
رفع لعيونك
ويارب يحليك ويزيدك جمال وجمال
نور النجف
نور النجف
هلا
اختي اولا واخيرا عليكي بصلاة الليل
ثانيا
عليكي بقراءة سورة يوسف عليه السلام مع تكرار مئة مره النور ومئة مره يامن ظهر الجميل وكل يوووووم

ثالثا عليكي بالحلبه اغليها واشربي مايها كل يوم او يوم وترك .
ثالثا اكلي فواااااااااااااااااااااااااااكه وخضروااااااااااااااااااااات كل يووووم

وارجعي لي بعد كذا شهر
وبتدعي لي
:)
كل شيئ طبيعي حلووو
والله يرزقج جمال رباني وجمال يوسفي بعد
ادعي لي الله يعطيني مرادي
دلوعه بزياده
دلوعه بزياده
حبيبتي والله مافي كريم قد استخدمته بس للركب سمعت عنه هنا في المنتدى اسم كريم سالي بيت sali bet تقول ان ثلاث ايام وفتحت المنطقه عندها تلاقينه هنا في هذا القسم اسم الموضوع على ما اعتقد للركب حلمك يتحقق هنا وانا ناويه اجربه و*****الله ببدء فيه اسبوع الجاي واي نتيجه بعرض مشاركتي
بس للامانه ترى للحين ماجربت الكريم بس ناويه اجربه
*****الله البنات يفيدونك
ملكه الرومانسيه S
والله حبيبتي ماعند جواب بس طمعت في دعواتك الله ينولك اللي ببالك ويزوجك زوج صاااااااااالح ياااااااارب
اسومة2007
اسومة2007
ياعمري انتي استخدمي صابونه البابايا يوميا وبعدها كريم مرطب والكل بيلاحظ بياضك ان شاء الله
واستخدمي المرة مطحونه ومعاها هرده روووعه
وكمون مطحون وحطي معاه شويه مويه ويصير زي القناع على وجهك يجمد
بس خياااااااااال
وجسمك استخدمي الخلطه الصابونيه ابحثي عنها بالمنتدى
وان شاء الله مايجي العيد الا وجهك زي القمر