مرحبا ..مشكورين و للأمانة منتجاتهم حلوة وأسعارها مش غالية يعني المكياج طبيعي وينعرف انه ماركة وعطوراتهم بعد مو برخيصة لكن زينة أسعارها والشغلة ما يبي لها خبرة ولا شيء أنا خلتني وحدة اشترك من المنتدى نفسه هذا وألحين حبيت أعرف إذا أي وحدة تبغى تشترك تقولي وأنا بالخدمة وصدقوني ما راح تندموا
لا تنسونا من الدعاء
لا تزعلي مني يا أخت مع محبتي .بس صراحه فرع الشركه اللي في جده وللأمانه الاداريات اللي فيه والعاملات ماعندهم أمانه الشغله كلها استنزاف أموال المندوبات وكلها ماشيه بوساطه وغير الغرامات اللي يا أخذوها من المندوبات الضعيفات وتأخير البضاعه يعني ضياع مجهود ومال .
وكل مندوبه تجيب مندوبات عن طريقها عمولتها تزيد . الشركه صراحه ممتازه لكن القائمين عليها في جده مايخافون الله.أختي اتعاملت معاهم وبعض الصديقات وجارتي كذلك والله كلهم مقهورين .انسحبوا واتعاملوا مع غيرهم .
ترى الكلام حلو والاغراء كبير لكن التعامل سئ.
ياليت ترسلين لي على الخاص واكون لك شاكره
هلا وغلا اختي

الرجاء ذكر اسم الشركة .. ورقم سجلها التجاري .

تقبلي تحياتي
السلام عليكم احب اعقب على الاخت ميرال انا مع الشركة من فترة ونفس الشي اللي شغالين بالشركة انفسهم خايسة وغيركذا مكتوب بالاعلان دورات تجميل ورحلات تشجيعيه والله ثم والله ماشفنا شي من هالكلام وبعدين فيه سحب يصير بجده على بعض الاسماء من فتره لفترة وش اللي يضمن المصداقية 000

الساعة الآن 09:38 .