تصرفات بعض الحريم في الأماكن العامه

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم جميعا وعساكم بخير يارب دووووووووووووم مو يوم
اليوم حبايبي رحنا البحر
بعد صلاه العشاء كان الجو حار بس كانت جلسه حلوه (وحده تحب البحر )
ماطولنا ساعه ورجعنا
بس شفتلكم موقف كل الي قلته الله يهديها
طبعا رحنا بحر الحمره اذا تعرفونه وكان زحمه والسيارات جنب بعض والله ما في ماطا قدم
والعايله الي جنبنا عندها 3 بنات وولد صغار وجالسين يلعبون في البحر وشوي قام ابوهم ورف ثوبه ودخل مع عياله البحر وشوي تقوم امهم وطالعت فينا يعني شافتنا واحنا والله لاصقين في بعض كلامهم كله عندنا وعرفت اساميهم كلهم
وترفع عبايتها ولبسها والله ماكذبت عليها لين ركبها ومحزقه العبايه والدنيا بارزه وتمشي على الشاطي وتدخل البحر وانا شكلي صار زي :o والله عيب وقبل كذا حرام
رجلها رايحه تهبل ماشاء الله على ضو القمر والبحر مليان رجال حتى ابويه نقدها بس طبعا بعد ما :32: :42:
يعني مي صغيره ام ل4 ماشاء الله
في البدايه قهرتني بس على طول قلت بدل ما ادعي عليها احسن ادعيلها الله يهديها
واقول امكن ماجاء على بالها (بعض الناس فيهم جهل وبلاهه تسوي اشياء عفويه ماتكون قاصده شي )
بس ولو شي زي كذا باين للاعمى
اش رايكم بالله
وبالمناسبه دايمن دايمن دايمن اشوف حريم بالأماكن العامه يسون حركات مالأمها داعي
والله اكون متأكده ان ماقصدها شي مو زين بس جهل
لان باين الي على نيتها والي متقصده
بس لازم تفكرين شوي يوم تكونين بمكان عام منتي لحالك والله تضحكين الناس عليك وممكن تحصلين دعوه على الطاير وانتي في غنا عنها
واغلبها تكون مع البايع سلامات مو رجال هو ؟ما تسمعين غير الضحك والهروج وتسرد قصة حياتها ما باقي غير اجيبلهم قهوه طبعا في حريم متقصدين ذولي على جنب الله يهديهم اقصد هنا الي على نياتها
والله يطيحون من عيني
ولا تمشي وتدخل بين رجال وحرمته ولا مجموعه رجال لو تسألينها تقول والله مدري ولا شفتهم وهي صادقه عيونها طايره في المحلات
ولا تمشي وما خلت رجال في السوق الا وصقعت فيه ولا صقعته بالعربيه وتكون من دون قصد بس زي ماقلت غياب عقلي
ومواقف ياكثرهاااااااااااااااااااااااا والله اني اتفرج واضحك والحمدلله الي شافانا من ما ابتلاه
وحتى انا مني ملك بس والله وما حلفتوني اني في السوق والاماكن الي فيها رجال اركز زين في حركاتي وكلامي وهذا اصلا ديننا يحتم علينا كذا قبل كل شي
ولا تجي وحده وتقول غيرتكم يالحريم انا بنوته
والله ماكتبت الي من حبي وغيرتي عليكم
79
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبي صالح
حبيبي صالح
جزاك الله خير .. المفروض الوحده تحرص في الاماكن العامه
الطعم الاصيل
الطعم الاصيل
لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
عيون الملكدي
عيون الملكدي
ياما شفت وشفت بس امشي وتفرجي في ها العالم الشرهه مو على البنات على اهلهم الي ما علموهم وربوهم صح
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلو به
ام تالا 2000
ام تالا 2000
لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
مشاعر النور
مشاعر النور
ماشاء عليك صادقه تدرين عاد انا وبنات خالي اذا دخلنا في السوق وحبينا نوسع صدورنا بس نراقب الحريم ونضحك على حركاتهم ....الله يهدي الجميع