تبارك الله موفقه وعسى ربى يفتح لك ابواب رزقه امييييييييييييي يييين
اقتباس مشاركة  (Royal Lady)
ماشاء الله تبارك الله

الله يزيدك من واسع فضله يارب
بس ماشفتي الشغلة صعبة ؟

والمشكلة كيف تضمنين ريحة البخور ..
وكيف اقنع الناس الي ماعمرهم شموا هالبخور ؟

وش نوع بخورك ؟ دوسري ؟

وبكم تبيعين العلبة وكم فيها كورة ؟
يمكن نشتري منك الله يوفقك
هلا اختي الشغله لاصعبه ولاشي انا كنت مثلك في البدايه متردده ومعقده نفسي بس صديقتي امدحته لي وانا شريته اما بالنسبه للناس اللي مابعد جربوا هالبخور يشترون مني ابو10او30بعدها بكم يوم يجون يشتروم ابو 250
اقتباس مشاركة  (ام ديومى)
ماشــــــــــــ ــاء الله تبارك الله الله يوفقك ..وانا ودى اسوى زيك بس مااادرى كيف ابدا بس طبعا البضاعه تختلف علشان ماتزعلين ههههه
لاعادي ليش ازعل اصلا انا ابيعه عللى زميلاتي في الدوام وفي العايله والجيران يعني ماقدر اوصله لاني مقدر اطلع من البيتوانتي اذا حابه تسوين مثلي توكلي على الله وعسى الله يوفقك بس احس ان تجارة البخور احسن من غيرها على الاقل اذا طول عندك ماراح يفسد احسن من الملابس والاكسسورات اللي تنتهي موضتها وريحة العطور توسع الصدر (الظاهر صرت مدمنه وانا مدري)
ماشاء الله
الله يبارك لك يارب
من تبحث عن مساعدة أثناء فترة الدراسات العليا بامكاني العمل معها
حيث اني حاصلة ع الماجستير وخلال هذه الفترة اصبح لدي الكثير من العلاقات التي قد تفيد كل باحثة جديدة.
(عندي مسك القرشي ربع التولة ب35 )
اقتباس مشاركة  (اهات زمن)
ماشاء الله تبارك الله ولاقوة إلا بالله
الله يرزقك من واسع فضله

وانا كمان الحمد لله زيك تو بديت تجاره البخور وبمبلغ بسيط مره
بس على الله اكمل فيه
الله يوفقك بس اهم شي اختي عشان يمشي سوق البخور يكون حلو يعني تبيعين اللي انتي ترضين تستخدمينه لان فيه ناس يبيعون بخور وهم مايقدرون يستخدمونه لاكن هالبخور والله انا مانستخدم في البيت والمناسبات الاهو حتى خواتي المتزوجات مايستخدمون الاهو ويا الرشوش وفيه شغله ثانيه لاتبالغين في الاسعار عشان تمشي تجارتك وادعي الله بالتوفيق لي ولك ولجميع المسلمات الله يكفينا بحلاله عن حرامه ويغنينا بفضله عمن سواه يارررررررررررب

الساعة الآن 09:06 .