R..ريــووم .. R
R..ريــووم .. R
هذي خلطة شالسالفه

ماقصرت الاخت البسمه الله يسعدها حطت لك الوصفه كامله

لاتحرمينا دعواتك حبيبتي
فاتنة الجـمال
ااااااااااااااب
عــ(0_0)ـــيون
عــ(0_0)ـــيون
من وين جبتي الخلطه من اي عطار
شوشو متعذبه
شوشو متعذبه
الخلطة حلووووة ونتايجها احلى جبتها لك من قوقل وهذي هي نسختها لك المقادير: صابونة الغار+علبة ماء ورد+علبتين جلسويد صغيره+واحد جلسرين سائل+فنجال واحد من كل زيت: زيت اللوز المر+زيت الخروع+زيت زيتون وايضاء ملعقتين كبيره كركم للجسم وعلبة فكس صغيره الطريقه: تبشرون الصابونه وتحطونها بكاس فيه موية ورد من الليل للصباح علشان يذوب ولاصحيتو تجيبو الخلاط الكهربائي وتضعو الصابون الذايب بموية الورد فيه وتضيفون فنجال من كل زيت وتضيفون الكركم وعلبتين الجلسويد والجلسرين السائل وعلبة الفكس وتخلطونهم زين بالخلاط بعدين تضعوها بقزازه علشان الزجاج انظف شي للاستخدام: يدهن الجسم كامل لمدة ساعتين بعدين تجيبون ليفه افضل شي القفاز من بدي شوب تعصرون عليه ليمون وتحطون ملح خشن وتبدئون بفرك الجسم بعدها تتروشوون وبتشوووفون الفرق طلع النتيجه يوم بعد يوم والله تحسووون بنعووومه فضيعه وبياض مو طبيعي يفتح لون البشره بشكل هائل الاكواع والركب يخليها بياض قشطه والاماكن الحساسه مااقولكم عليها نعومه وبياض انا جربتها ونفعت معي بس اختي تقول ما لاحظت فرق ان شاء الله تستفيدين من ردي
الخلطة حلووووة ونتايجها احلى جبتها لك من قوقل وهذي هي نسختها لك المقادير: صابونة...
يالبى قلبك وربي ماقصرتي يعطيك العافيه
هي جاهزه هو خالط كل المقادير وحاطها بعليه متوسطه كذا وقالي اقري الطريقه بالنت ومدحها وقالي مره زينه للجسم ومقالي الطريقه بالتحديد قال حطيها ساعتين وتروشي عادي بس لازم يوميا
المهم اختي جزاك الف خير يارب يسعدك في الدنيا والاخره
شوشو متعذبه
شوشو متعذبه
خواتي كلكم ماتقصرون والله
اللي تسال عن العطار هو بالمنطقه الشرقيه تحديدا بالخبر

سؤال اختي البسمه لازم اعصر ليمون على الليفه