فاقدة غاليها
فاقدة غاليها
رفع
! طـواري !
! طـواري !
انا اتكلم عن الفرن الكهربائي اما الغاز مادري عنه
رشـــ عطر ـــة
اي حبيبتي ... بعد ما تتبلين الدجاج وتخلصين حطي الدجاجة وربطيها زين .. خليها تحط رجل على رجل ...خخخ اقصد انها تتثبت بالسيخ حتى ما تطيح بعدين ... ايضا خذي طرف الجناح واطويه للداخل ورا ظهرها حتى لما تدور ما تنزل جنحانها ...

خلي صينية فرن في الاسفل او اي صينية حتى السوائل والدهون تنزل فيها ... وشغلى الفرن من فوق لأن افران الغاز اعتقد ما يشتغلون مع بعض ... وخلي الحرارة او الشعلة وسط يعني هادية ... وخلي الدجاجة تدور ... يمكن تاخذ ساعتين ... بعدين خذي من السوائل اللي نزلت وكل شوي صبيه على الدجاجة حتى يكسبها لون وطعم حلو ....لحد ما تتحمر ... وخلاص ...
sm.0.sm
sm.0.sm
فوق
رؤى النسمات
رؤى النسمات
فهمت عليك تقصدي عيون البوتجاز من فوق اتوقع يقولك لاتشغليها سوا علشان ماتضعف النار جوات الفرن مو علشان شيء ثاني
فحاولي ماتشغليه مدة طويلة

والشيء الثاني المهم جدا وانتبهي له علشان ماتتوهقي زيي انك تعملي زي ماكتبت الاخت اللي قبلي عن تثبيت ارجل الدجاجة

لفي الأفخاذ على جوه وثبتيهم بالشوكة تبعة الشواية وكذلك الجنحان

لأني انا ثبتت الدجاجة بحيث ماتتحرك من مكانها وما أهتميت في الأفخاذ ولم قربت تستوي كل شوي الفخذ يصك في العيون العين تبع النار اللي فوق لأنوو انفك شوي عن الدجاجة وحست حوسة وتعلمت ان الشوك اللي تجي مع السيخ اثبت فيها رجلين الدجاجة

بالنسبة لي شغلت من تحت الفرن وأخذت معاي ساعتين وطلعت مستوية مره وتذوب وطبعا تبلتها من الليلة الأولية
وقبل لااشكها بالسيخ رشيت عليها فلفل اسود وكل نص ساعة اسقيها من باقي التتبيلة وطبعا لازم صينية تحتها وقصدير

ويارب يجعلها بالعافية عليكم...