88لحظة غروب88
88لحظة غروب88
روحي اخصائيه تغذيه تعطيك نظام غذائي تمشين عليه مع بعض الفيتامينات
روحي اخصائيه تغذيه تعطيك نظام غذائي تمشين عليه مع بعض الفيتامينات
الله يعطيك العافيه

بصراحه ماقد رحت يمكن ان شاء الله اذا تازمت حالتي اروح لهااااا :o
88لحظة غروب88
88لحظة غروب88
ايه صح نسيت أقولك عندي أخت عصوووووووله وحالتها مزريه في العظام اللي طالعه أخرتها صارت تاكل العنبريه وتشرب حليب الشفاط مع تين مجفف صحيح وهي تاكل تسبدها تقلب بس تقول كله عشان كم زغطوطه تطلع فيني ألحين ماشاء الله سمنت بس لأنها ولدت 3مرات وتاكل حلبه غالباً عشان ألام الظهر... اسفه على كثر الهذر ،، شكلك بتقولين وش اللي متقعده لي من هالضحى
ايه صح نسيت أقولك عندي أخت عصوووووووله وحالتها مزريه في العظام اللي طالعه أخرتها صارت تاكل...
طيب ايش هوا حليب الشفاط ؟؟؟؟؟

والله يازين هذرك دام في فايده :26:
88لحظة غروب88
88لحظة غروب88
ياعمرى ........اولا سوى تحاليل دم شامله وتأكدى انو ماعندك كبد لان الى عندو كبد مايسمن ..... بعدين ياعمرى اهم شئ انة تكونى بصحة وعافية وخلى تفكيرك بالسمنة اخر شى وراح تجيك ركض لانها عوامل نفسية متى ماكنتى مرتاحة نفسيا راح تسمنين........... ولحضت انو الى فصيلة دمهم +Aمايسمنون كثير لانهم يحرقون الدهون بسرعة قبل ماتستقر >>>>>هذة انا ههههههههه
ياعمرى ........اولا سوى تحاليل دم شامله وتأكدى انو ماعندك كبد لان الى عندو كبد مايسمن ........
كبد :eek: لاالــــــــــه الا اللــــــــــــــــــــه

لا ماني مسوووووووووويه مااعتقد كبدي فيها شئ:o:o<<<<<<<<<خافت

والله الحمد لله نشكره ونحمده

وماني طماعه والله بس ابغى اسمن حبتين يعني تكون عندي شوي ارداف وصدر بارز شوي <<<<<<<<<<<ياسلااااااااااااااااااااااااام قاعده احلم
يارب فرجك القريب
طيب مالقيتي الا الحلبه مو طعمه اشتري لك كرتون جالكسي ولا اسنكرز ولا شي فعلا يسمن وطعم وتشوفين التخن جد ..
88لحظة غروب88
88لحظة غروب88
طيب مالقيتي الا الحلبه مو طعمه اشتري لك كرتون جالكسي ولا اسنكرز ولا شي فعلا يسمن وطعم وتشوفين التخن جد ..
طيب مالقيتي الا الحلبه مو طعمه اشتري لك كرتون جالكسي ولا اسنكرز ولا شي فعلا يسمن وطعم وتشوفين...
والله ان جسمي مايتقبل هالاشياء

قالو الاندومي ومانفع والبطاطس برضو الشكولااااا بصفه عامه ماتنفع

بعدين لو اكل مقدر اكمل بطني تقوم عليه

عموما جزاك الله كل خير على طلتك