آنسه كرزة

آنسه كرزة @ansh_krz

محررة ذهبية

اخوي في جازان فرحني بكلامه معنا على التلفون

الملتقى العام

السلام عليكم يابنات على قد ماكنت خايفه على اخوي على قد ماانا فرحه وفخوره به ومن معه من رجال الوطن امس كلمنا بس كانت المكالمه بسرعه ماطول يقول لابوي والله ياابوي ماتصدق وشلون همتنا مرتفعه يقول اقسم بالله انا حسينا انا فعلا في جهاد والله انا واصحابي انا ودنا يحطونا في المقدمه من كثر الحماس والشجاعه اللي فينا
وللعلم يابنات اخوي واصحابه غير ملتزمين بس سبحان الله همت المسلمين في الجهاد واحده وشجاعتهم بهذا الدين والله ماصيرنا اقوياء الابهذا الدين :39: اللهم ثبت اقدامهم وسدد رميهم واعدهم ياربنا الينا سالمين وتقبل من مات منهم من الشهداء واخذل اللهم الرافضه من الحوثين وايران واجعل كيدهم في نحورهم
146
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تفاتيف السكر
تفاتيف السكر
الله معاه ومع جميع الجنود ربي يحرسهم
ندى الغيمة
ندى الغيمة
الحمدللة **** ينصرهم اللهم امين
$قلبووو$
$قلبووو$
اللهم انصر اخواننا اللهم وحد صفهم وشد أزرهم
وثبت الأرض من تحت أقدامهم
واربط على قلوبهم وسدد رميهم
وتقبل شهداءهم واشفى جرحاهم و فك قيد أسراهم
اللهم عليك بالحوثيين ومن عاونهم
اللهم اجعل كيدهم في نحورهم
اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر
اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم
اللهم زلزل الأرض تحت اقدامهم
اللهم نصرك الذى وعدته يا أرحم الراحمين

اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين
وردة الجوري2000
اللهم ثبت اقدامهم وسدد رميهم واعدهم ياربنا الينا سالمين وتقبل من مات منهم من الشهداء واخذل اللهم الرافضه من الحوثين وايران واجعل كيدهم في نحورهم

اللهم ثبت اقدامهم وسدد رميهم واعدهم ياربنا الينا سالمين وتقبل من مات منهم من الشهداء واخذل اللهم الرافضه من الحوثين وايران واجعل كيدهم في نحورهم

اللهم امييييييييييين
شمعةخيال
شمعةخيال
ياالله والله فرحني كلامه

اللعم ثبت اقدامهم وانصرهم على من عاداهم..