عيالي وانفلونزا الخنازير

الأمومة والطفل

بنات من اسبوعين عيالي تعبو ا التهاب في الحلق وحرارتهم مرتفعة على طول على فكرة هم اثنين وكلهم بالروضة المهم تعبوا وابوهم نفس الاعراض راحو مستشفى حكومي ولاهتمو ا ولاتحاليل ولاشي صرفو لهم علاج خافض ومضاد وعلاج كحة بس انا حسيت ان الي معهم انفلونزا خنازير صح هذي اعراض انفلونزا عادية بس هالمرة الحرارة مرتفعه ماخفوا بسرعة العادة الانفلونزا العادية يومين هالمرة هم وابوهم تقريب الاسبوعين مهدود حيلهم وخاصة الصغار ياقلبي بس نايمين مايلعبون انا الحمدلله مانعديت يمكن عشاني اخذ عسل طبيعي الفجر وبنتي بعد الحمدلله مانعدت هي عمر ها سنة ونص بنات معي حق ممكن تكون انفلونزا خنازير وطابو منها وللا
9
941

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عنووودالصيد
عنووودالصيد
اختي لا تتهيونين بالامر اذا كنتي شاكه روحو اي مستشفى وحلليهم بس يكون على حسابكم لان الحكومي عليهم ضغط وزحمه بس ترا المرض مايستهان به ويؤدي الا الوفاه لا سمح الله الله يبعد عنهم المرض ويخليهم لك يارب
حنين فيصل
حنين فيصل
تسلمين عنود الصيد على الدعوة والله يكفينا الشر احنا وياكم
ابتســـــام محمد
الله يشفيهم
حنين فيصل
حنين فيصل
مشكورين على اهتمامكم
توووتي فروتي
توووتي فروتي
اختي هم تحسنو ولا لسى ؟
اذا لسى ممكن تكون هي لان هي معها حرارة ومتنخفض بسهولة الا يمكن لما يتاخذ مضادها اللي هي تامي فلو او اوسلتا .
وانا انصحك عن تجربة تروحون لمستشفى اهلي لان الحكومي عطو ولدي نفس ادويتكم وما اقنعت رحت فية بنفس اليوم للحمادي وترقد وحللوها وطلعت هي .وهم بدو يعطونه مضادها حتى قبل تظهر نتيجة التحليل والله يشفهم ويخليهم .واذا تبين تفاصيل موجود موضوع وليدي بالتفصيل بالرابط .