الجاهلة

الجاهلة @algahl

عضوة فعالة

طلبتكم ادخلوا لا تتركوووووني...

المكياج والعطور

"" السلام عليكــــــــــــــــــم صبايا ""

طلبتكم لاتردوني ... انا اكبر بنت في العائلة وما اعرف في امور الميك اب كثير فالله يسعدكم ساعدوني

انا من مكة وما اعرف الاسواق الي تبيع مكياااج حلو <<<<<

والله يوفقها الي تعطيني افضل كريم الاساااس //// وافضل بودرة وكحل وروج ////وبودرة جسم

وافضل لاينر

وياليت يكون سعره رخيص الله يفرج هم الي تساعدني
:44:
14
991

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجاهلة
الجاهلة
تكفووون ساعدوووني
مصباح الدجى
مصباح الدجى
صباح الخير .... :) هذي اول مشاركه لي في المنتدى ......<< حبيت افيدك واقولك انو افضل اساس من شركة ديور
الجاهلة
الجاهلة
صباح الخير .... :) هذي اول مشاركه لي في المنتدى ......&lt;&lt; حبيت افيدك واقولك انو افضل اساس من شركة ديور
صباح الخير .... :) هذي اول مشاركه لي في المنتدى ......&lt;&lt; حبيت افيدك واقولك انو افضل...
هلا والله فيكي بين اخووواتك والله يعطيكي العااافية يالغلا:26:
ناني مون
ناني مون
اذا تبين رخيص وحلو وثاابت

لنصحج بمكيااجي ...

الاروااج عندهم على 50 والبودره 70 والاساس 60 ....

وغير عن علب المكيااج رخيصه وحلووه ....
،،،غسق،،،
،،،غسق،،،
اذا تبين رخيص وحلو وثاابت لنصحج بمكيااجي ... الاروااج عندهم على 50 والبودره 70 والاساس 60 .... وغير عن علب المكيااج رخيصه وحلووه ....
اذا تبين رخيص وحلو وثاابت لنصحج بمكيااجي ... الاروااج عندهم على 50 والبودره 70 والاساس 60...
راح اكتب لك الماكياج اللي جربته واستخدمه بطلعاتي العاديه
كريم أساس ماكس فاكتور .....سعرة رخيص
ممكن تشتري شنطة ماكياج كامله من مكياجي فيها كل شي ..على قولتهم من طقطق لسلام عليكم ....ظلالا وأرواج وأقلام كحل وأقلام ارواج وايلاينر وبودرة مضغوطه ومناكير وماسكرا وكل شي (عندي العلبه الذهبية )وسعرها تقريبا 300 بصراحة حلوة
كل الأسواق قيها محلات ماكياج ...بس انا دايما عند محل ماكياجي اللي بسوق ذي المجاز
ان شاء الله تستفيدي