الصمت الحكيم
الصمت الحكيم
الله يسهلك ويحفظ ولدك من كل مكروه انتي رتبي امورك في جدول وابدائي بالتفريز قبل الولاده بالسبوعين على الاقل افضل
فرزني المحلى والرغيده الحنيني الجريش والاكلات الشعبيه الي تحبيها وشوربة العدس والخضار والمره قبل لاتروحي المستشفى غسليها ونقعيها في ماء دافئ وجهزي اغراضك واغراض البيبي والله يكون في عونك
فلفله حمراء
فلفله حمراء
اختى الله يسهل عليك ولادتك تقدرين تفرزين المحلا والحيسيه والمرقوق والمسلوقه والشوربه وتعملين معجون تمر ويضاف اليه مكسرات وسمسم محمر وقليل من الزبده ليعطى طراوه ويحفض فى المطبخ او الثلاجه ممكن تعملين مراصيع وتفرز وقت الحاجه نضعها فى المكرويف ونضيف اليه العسل ياعسل والزبده اوالاكشنه اشياء كثيره ممكن تفرز لضروره حالات
اختى الله يسهل عليك ولادتك تقدرين تفرزين المحلا والحيسيه والمرقوق والمسلوقه والشوربه وتعملين...
امريكيه
امريكيه
تسلمون بنات
ريوف الزهور
ريوف الزهور
الله يسهل عليك
بزيد عالبنات احمسي لك بصل طماط ناعمين عشان تستخدمينها في المرقوق وغيره وحطيها في اكياس صغيره عشان ماتغسلين شي
واذا تحبين جيبي لك لحم ودجاج ونظفيه واغسليه وحطيه في اكياس حق وجبه
انا يوم كنت اداوم كنت اقطع دجاج صغير واحمسه مع بصل وفلفل ولا يستوي مره واحطه في الفريزر وكل يوم اطلع كيس اخليه في القدر شوي يكمل استواه و اكبس عليه رز او مكرونه
حورية حسناء
حورية حسناء
الله يكون في عونك اهم شي تركزين وتحطين لك اولويه في تنظيم الايام الجايه واذا ظروفك تساعدك جيبي بيبي ستر بالساعات علشان تقدرين ترتاحين وبالنسبه للاكل فرزني لك مع اني ماحب الاكل المفرزن غير السمبوسه والمقليات اللي زي السبرنج رول الظروف لها احكامها والشكوى لله فرزني الاكلات الصعبه واللي تبي مجهود وقطعي الخضار واعملي منها اكياس معيره لكل طبخه يعني مغسوله وجاهزه انك بس تطبخين جهزي الكشنات بانواعها سوي المحلى حنيني وبالنسبه للتمره انا مافهمتها ياليت توضحين ومنك نستفيد والمر مره ممتاز الطريقه اللي انا اعرفها انك تخمرينه بعد ما تغسلينها في مويه حاره مع كمون هذا سويه في يوم اللي بتروحين للمستشفى فيه واذاقمتي بالسلامه من البنج ورحتي للحمام صبي على الفوطه الصحيه يعني الكوتكس منه مو نقط لا صبي والبسيها تقولين قرف بس ان شاء الله بتنفعك وبطلع الهوى والدم الفاسد واتمنى اني فدك ولا تنسينى من الدعاء