أم حتوما

أم حتوما @am_htoma

محررة فضية

ابغى ابدا اعلم بنتي الحمام كيف ابدء معاها ** تجارب ناجحه **

الأمومة والطفل

بنات طبعا لما ابنائنا يوصلوا هذا السن نبدأ نفكر في الحمام _ سنتين أو سنه

طيب بنتي عمرها سنتين هلا ابغى اعلمها الحمام وابغى ابداء صح ما ابغى ابدء خطوه اندم عليها

:(

طيب المشكله اللي تعوقني اني اداوم واخليها عند ام زوجي وهي اصلا طوال وقتها عندهم وتجيها حالة هستريا لو منعتها من الذهاب لهم من العصر لين تنام عندهم احيانا

واخر الاسبوع نروح بيت الجده نسهر لاخر الليل

واحيانا اروح لاهلي ...

وأنا حاليا حامل :22:

طيب ابغى مشورتكم مع العلم ابوها مصر اني اعلمها
طبعا اشتريت لها السراويل البلاستيك من سنتر بويت ماحبتها واذا لبستها شوي وتعملها :eek:

مع انها تفهم بس في هالشي عبيطه

جبت لها النونيه على شكل بطه تجلس عليه مقفل تقول ابدا ماتفكيه وشوي وتقوم وتقعد تصيح وتطلع من الحمام
ولا حتاول تضرب بطني << نقطة الضعف

ماني عارفه كيف اضبط وقت العمله ...؟؟؟:(

اتمنى اللي تجاوبني تكتب لي تجربتها :eek: بس لاتحطموني وتقولي استني عليها :p

:(:(:44:
23
113K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
لا يا غالية
سن السنتين مناسب جدا ويعتبر هو الوقت المناسب لكثير من الأطفال.. بس المشكلة نظام حياتك مضطرب يعني بنتك مرات عندك ومرات عند جدتها ومرات انت عند اهلك والتدريب على الحمام يبغى له شوي استقرار في مكان واحد فترة التدريب الأولى على الأقل. لأنك في البداية تحتاجين تودينها الحمام كل ساعة وبعدين كل ساعة ونص وبعد الوجبات بنص أو ربع ساعة فكيف بتسوين كل هذا وبنتك تغيب عنك بالساعات...!!!؟؟؟
حاولي تضبطي وضعك ووضعها بالنسبة للاستقرار وبعد كذا أنا حاضرة لأي استفسار أو مساعدة أقدر أقدمها لك يا غالية.
الله يحفظ لك البنوتة ويتمم حملك على خير
أم حتوما
أم حتوما
ممممممم هذا اللي مشتتني بس ساعدوني بتجاربكم
كل الغلا لك
كل الغلا لك
بنتي عمرها 2و7اشهر ولسه ماعلمتها ودي اعلمها بس خااايفه
جودي&&مجودي
جودي&&مجودي
ربي يعينك حياتك ماهي مستقره والله مدري كيف انصجك لان التعليم يبيله جلسه في البيت
مملكتي هنا
مملكتي هنا
معاك حق شجرة الدر انا لما بديت اعلم ولدي الحمام اتذكر جلست بالبيت شهر ماطلعت لاهل زوجي حتى حسيت انه بدء شوي يتعلم ومع ذالك كنت انتبه له كانت عيني ماتسهى عنه وعلى طول اذكره بالحمام وحتى زيارتي لهم بس ساعتين واطلع بس الحمد لله التعليم اخذ مني تقريبا 3 شهور وبعدها صار يخبرني انه يبغى الحمام