كوخآ

كوخآ @kokha

عضوة فعالة

شعرك يتساقط مع تونك الفازلين ومصره تستخمدينه هذي طريقه جربتها وظبطت

العناية بالشعر

اهلين بناااااااات

انا وحده استخدمت تونك الفازلين وطيح شعري شي فظيييع وكل ما اجي اقرا تجارب البنات وكيف استفادوا منه ماشاء الله وان اجع واصمم استخدمه فـ خلطت مع مجموعة الزيوت اللي استخمدها حطيته معهم علبه كاامله

والشي الثاني اللي انا ابي اسويه لكن شعري كان يتساقط عليه وهو بعد ما اسبح احط منه شوي <<< ماضبطت معي الحركه هذي اببببد وانا مصره استخدمه لان ابي شعري يطووووووووووووول :p

فـ قامت اختكم بالله ويوم جيت اسوي مغلي الزعتر قلت ليه ما احط معه من التونك لاني انا احط الزعتر على شعري بعد ما اسبح يعني وهو مبلل فـ قمت وحطيييييييت بس ماكثر مره يعني تحسين انو بيدك ااذا رشيتي دهن شوي شي خفيف لان خفت اكثر ويطيح شعري والنتيييجه وااااااااااااااااااو:p:p

حطيت منه كم مره وماطاح الشعر نفس اول وشعري تحسين فيه لمعة التونك بس لبد شوي بس مو مشكله

وترا كل شعر يختلف عن الثاني ممكن بنات يضبط معهم وممكن لا فـــ انا اقولكم وانتم جربوا ضبطت كان بهااا والحمدلله ماضبطت وشعرك مازال يطيح استري على مماواجهتي ههههههههههه

عجبتني الطريقه وان شاء الله بعتمدها

وادعولي ان شعري يطووووووووووول ذبحني يتحرك نقطه بالثلاث شهوووووور

واللي تستخدم الطريقه وتعجبها تدعيييييييلييي واحبكم كلكلم
29
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^رنيــــم^
^رنيــــم^
مشكوره اختي لكن انا ماعرف تونك الفازلين

ابغى اعرف وش فايدته للشعر ومن وين نحصله واذا فيه صوره ياليت تحطينها يالغلا

مشكوره مقدما ويعطيك العافيه
pinkrose+
pinkrose+
الله يطول شعرك بقدرته يارب ومشكوره علي الطريقه الحلوه
فراولة بالشوكلاته
جزاكي الله الف خير يارب
كوخآ
كوخآ
مشكوره اختي لكن انا ماعرف تونك الفازلين ابغى اعرف وش فايدته للشعر ومن وين نحصله واذا فيه صوره ياليت تحطينها يالغلا مشكوره مقدما ويعطيك العافيه
مشكوره اختي لكن انا ماعرف تونك الفازلين ابغى اعرف وش فايدته للشعر ومن وين نحصله واذا فيه صوره...
فيه مواضيع كثير بقسم الشعر لتونك الفازلين وصورته وكيف استخدامه ارجعي لها ان شاء تستفيدين منه

وشكرن على مرورك
كوخآ
كوخآ
امييييييييييين يارب

وتسلمين على مرورك الرائع