بسم الله الرحمن الرحيم
بنات كل وحده تدخل تقول لنا تجربتهافي اي مشروع قامت به ومشى معها وتشرح لنا قد ماتقدر عشان نستفيد من بعض حتى لوكان صغير يالله نبداءبمشيئة الله

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
مشروع بهارات كان ميه ميه بس توقفت لان عيالي تعبوا من الريحه عند التجهيز .
على فكرة انا الحين غيرت تجارتي صرت اخيط ( تلبيسات ترامس وصواني واطقم مطبخ وغرف نوم وعلب مناديل باشكال مو متوفره في السوق مع مفارش وشغلات حلوة ثانيه) يعني اللي عندها موهبة الخياطه راح تستفيد من هذه الشغله لانها مطلوبه عند الحريم وايضاً الكروشيه شغل الشنط ماشي اليومين هذه لانها مو متوفره في السوق يعني تميز وحركه حلو واي سؤال سواء عن البهارا ت او خياطة الاطقم لا يردها الا الكيبورد .
انا بديت تجاره جلابيات ورحت بازارات مدارس تحفيظ وبا الاخيرررر فشلت اخواتي وجاراتي يتسلفون ويرجعون الفلوس با القطاره وبعدين اصرفهم وراح راس المال والزباين الله يخلف علي
(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)
اقتباس مشاركة  (m-ghost)
على فكرة انا الحين غيرت تجارتي صرت اخيط ( تلبيسات ترامس وصواني واطقم مطبخ وغرف نوم وعلب مناديل باشكال مو متوفره في السوق مع مفارش وشغلات حلوة ثانيه) يعني اللي عندها موهبة الخياطه راح تستفيد من هذه الشغله لانها مطلوبه عند الحريم وايضاً الكروشيه شغل الشنط ماشي اليومين هذه لانها مو متوفره في السوق يعني تميز وحركه حلو واي سؤال سواء عن البهارا ت او خياطة الاطقم لا يردها الا الكيبورد .

هلا اختي ممكن تشرحي لي طريقتك بالبهارات اتمنى اصير تاجره بهالموضوع وياليت طرق تسويقك انا بانتظارك

الساعة الآن 11:00 .