بــاتشي
بــاتشي
لاتزعلين ولاغيره ...روحي حللي يمكن غدتك تعبانة...و****لله بتخفين...اهم شي لاتحرمين نفسك.. وبعدين مافيه انسان ماينحف !!!انتي فكري فيها !!مستحيل!!لكن فيه ناس تنحف بسرعه وناس شوي شوي...وانتي من النوع الاخير مايبغى لك الا الصبر وبتخفين باذن الله.....

وتذكري ان وزنك كبير مررة يعين بتنحفين بسرعه...
واستمري بالنادي...وخففي اكل وجربي نظام السعرات...او النقاط لانهم حلوين وماتتقيدين بنوع معين من الاكل...

انا ناوية عالسعرات .....وانا وزني كبير و...وعندي هرمونات مخربطة ناوية باذن الله اتعالج... وبعد العلاج
وبنحف ان شالله حبة حبة ولا راح احرم نفسي من شي.... مع رياضة نص ساعه يويما ني انا معطية نفسي فترة 6 شهور عالسعرات اتخلص فيها من وزني الزايد... يعني لو انحف كل شهر 4 كيلو نعمة كريم...خصوصا ان جسمي عنيد ونزولي بطيء جدا... وسمنة ولادة وطفولة مجتمعه بجسمي
وعليك الحساب 4×6=24 كيلو نعمة وحلووووة ياليتني بس اخسرها...

والله انا جربت الكيمايئي وسكارس ديل والسوائل وكلها فاشلة....لانها تحرمك من الاكل واخرشي توقفين عالميزان وتتحطمين من ثبات وزنك...وتحطين حرتك بالاكل

عشان كذا ...طالما اني عرفت معدل نزول وزني وانه بطي بطي مهما كان النظام ماراح احرم نفسي من شي نهائيا عشان لا تصيبني فجعه واكل الاخضر واليابس والله يعين وينحفنا...
وانا هذي فكرتي اذا اعجبتك طبقيها ....احسها انسب حل للوزن الكبير مثلنا...والله ينحفنا بصحة وعافية....ولاتنسيني من دعوة حلوووة...
golden eye
golden eye
نفس الشي بس وزني لسه في الرنج بس انا نفسي اضم طفل عشان كده راح انزل وزني حبة حبة ،، شوفي الرابح الاكبر يكرفو كرف في التمارين صباح و مساء و يسو دايت و في اخر الاسبوع ينحفو كيلو و نص او كيلوين و احيانا اكثر بشوية في الاسبوع ،، و هما مع هذه التمارين و كده ،، اكيد احنا نحتاج نتحرك اكثر و نمشي اكثر و النحف ما يجي في يوم و ليلة ، حطي لك برنامج لمدة سنة ،، انك تنحفي خلال السنة على الاقل 20 كيلو فقط ،، مو تقولي اسوي رجيم اليوم و بعد 3 او 4 شهور انزل 100 كيلو لا ما يصير كده و ابعدي عن الرجيمات خففي اكل قد ما تقدري و اشربي سوائل كثير و خضروات عشان ما تحسي انك محرومة من الاكل ،، و ربي يسهلك و يسهلنا ،، التحطيم مو حل ابد ،، و التفكير ابدا ما ينحفك بالعكس راح تأكلي و تأكلي بالتفكير ،، و ان شاء الله ربي يسهلك و يسهلنا اجمعين ،،
** رمش الليل **
** رمش الليل **
الله يعينك و ينحفنا وياااااااااااااااااااك و احنا بصحه و عافيه
نجمة الطبيعة
نجمة الطبيعة
خلي عندك عزيمة وارادة .. ومافيه شيء مستحيل ..

والله يعينك ونزلي وزنك بالعافية
خدود فوشيه
خدود فوشيه
اذا الدوره ملخبطه لازم تسوين تحليل هرمونات ويمكن تكتشفين السبب وبالتوفيق