راضية بقدري2
راضية بقدري2
للرفع
golden eye
golden eye
مرة وحدة سألت دكتور عن تمرين يشد صدرها ،، قلها جيبي 2 علبة الموية المعدنية و حطي في تراب الرمل الناعم ،، و نامي على ظهرك و امسكي العلبة في كل من يديك و ارفعي يديك و نزليهم ،، و بينشد ان شاء الله ،،

و لا تزعلي مني زوجك مو انسان و لا عنده مشاعر ليش يقولك كده ،، لو هو متين انتي كمان قولي له ايش هذا الكرش و امدحي في غيره خلي ينقهر و يبطل يعايرك ليه هو بيدك ،،
صهيل الخيل
صهيل الخيل
لاتتركينه يتمادى في تهزيئك وتحطيمك..بكرة تهتز ثقتك بنفسك..وتبحلين بعمرك لاصدر صاحي ولاشخصية كويسة..
اول مايهزأ قولي ماشفتا كرشتك..صلعتك..رجولك..دوري اي شئ..عشان لايحسب نفسه انه الملاك الكامل اللي تورط بام صدر مترهللللل..
قلق 666
قلق 666
خليك واثقة من نفسك وقولي فية بنات كثير يتمنون صدري قولي الله عطاني نعمة وحرم غيري وخليك واثقة من نفسك ولا يهزك جبل

وقولي اذا صدري ماتبية فية غيرك يبية اعذروني شي يبط الكبد

وانا الي اشوفة واسمعة ان اكثر الرجال يبون اصدر الكبير جدا ..
أم م.م.ع
أم م.م.ع
لاتتركينه يتمادى في تهزيئك وتحطيمك..بكرة تهتز ثقتك بنفسك..وتبحلين بعمرك لاصدر صاحي ولاشخصية كويسة.. اول مايهزأ قولي ماشفتا كرشتك..صلعتك..رجولك..دوري اي شئ..عشان لايحسب نفسه انه الملاك الكامل اللي تورط بام صدر مترهللللل..
لاتتركينه يتمادى في تهزيئك وتحطيمك..بكرة تهتز ثقتك بنفسك..وتبحلين بعمرك لاصدر صاحي ولاشخصية...
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك ضحكتيني مووووووووووووووت

شوفي حبيبتي انا سمعت التصفيق على ورا يشد الصدر جربي وشوفي وبالتسبة لخلطة النيفيا جربتها ابغى أشد صدري صغرته وانا بس ابي الشد وتركتها جربيها أكيد بتنفعك