اقتباس مشاركة  (PROMOD)
شوفي ياقلبي..انا فتحت حساب ببنك الرياض من اسبوعين..كنت ناويه افتح بالراجحي بس اخوي نصحني وقالي لاتفتحين بالراجحي احسن شي الرياض بخدماتهم وكل شي...

طبعا الرياض مافيه فتح عن طريق النت...

انا رحت لهم الساعه 3 العصر..وفتحت حساب بكل سهوووووله وبنفس الوقت عبت بياناتي الموظفه..طبعا طلبت مني بطاقة الاحوال حقتي..واذا ماعندك بطاقة احوال تطلب منك بطاقة احوال زوجك وبطاقة العايله..

المهم اخذت بطاقة الاحوال حقتي..وعبت البيانات وطلبت مني صندوق البريد ورقم جوالي وخلتني اوقع على اكثر من ورقه..

بعدها يمكن ب20 دقيقه عطتني بطاقة الصراف وكرت الحساب..ومو ضروري يكون عندك اي مبلغ..حتى حساب فاضي تقدرين تفتحين...بس انا كان عندي مبلغ وقلت لها ابغى اديعه...ودعته...

بسسسسس ..يعني بأقل من ساعه فتحت حساب واستلمت بطاقة الصراف...

وبالنسبه للتحويل..اللي اعرفه انك تقدرين تحولين من حساب لحساب بس بنفس البنك...يعني من حساب الراجحي الى حساب الراجحي او من الرياض الى الرياض...لكن ماتقدرين تحولين من الراجحي الى الرياض او العكس...

والله يوفقك..
مشكورة اختي والله يجزاك خير وييسر امورك
ومشكوره لكل الي ردو علي
بعض البنوك تعطيك بطاقة الصراف بنفس الوقت
وتفعل لك الخدمه على طول
ومن غير ماتدفعين شي
انا فاتحه بالأمريكي والبريطاني وهذا تعاملهم
وعندك عن طريق النت تقدرين تحولين اي مبلغ لأي رقم حساب وممكن عن طريق الصراف تودعين فلوس بأي وقت من غير ماتروحين البنك
يعني كل شي سهل ان شاء الله اهم شي تفتحين الحساب وهم بيوضحون لك كل شي
الله يسعدكم جميع عندي سؤال ينفع اعطيهم بريد الكتروني لاني رحت للراجحي وطلبوا صندوق بريد وانا ماعندي ولا اعرف كيف اسويه ولا منين ولا بكم
بالتوفيق
ما ارجع للردود

الساعة الآن 01:49 .