ميرمال

ميرمال @myrmal

عضوة جديدة

ساعدونييييييييييي كيف اقنع زوجي ؟

تأخر الحمل

ساعدونييييييييييييييييييييييي كيف اقنع زوجي ؟
العنوان واضح يابنات انا عندي مشكلة التصاقات في الانابيب عملت لها منظار قبل سنة شالوا التصاقات اللرحم وباقي واحد من الانابيب حالف مايتفك والتاني يقولوا سليم المهم ليا سنه اخذ ابر ومنشطات وماشاء الله تستجيب البويضات بس مافي حمل
دكتورتي تقول لي لا يروح شبابك وانتي قاعدة وتجي تدوري على كبر قالت لي روحي سمير عباس ولا تجيني الا انتي حامل المشكله انة زوجي رافض بقوة يقول لي هذي مساله كبيرة ويمكن تصير لخبطة ساعتها اش حا تسوي نفسي اعرف يابنات كلامه دا صح والا لا ؟
وهل فيه خصوصية انه مثلا انه ما يعملوا لاحد معاكي في نفس الوقت ؟الله يخليكم لا تطنشوني والله اني في هم مايسليني غير الاستغفار
طبعا دكتورتي تقول لي انابيب افضل لك
واللي جربوا تجارب ناجحة في جدة يقولوا لي
الله لا يحرمني اخوتكم ويرزقنا ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب .
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراشـ حواء ـة
فراشـ حواء ـة
والله انا مثلك ماعندي خبره
الله يرزقك الذريه الصالحه يارب ..
مضااااوي
مضااااوي
الله يرزقنا الذرية الصالحه المعافاهـ ..~

أأختي حاولي تقنعيه بكل الطرق لاتيأأسي وربي معك قولي له انو المنشطات تعبتك وبعدين حنا بدوله مسلمه واكيد المستشفى الدكاتره مسلمين يعني مستحيل يسوون غلط بالعكس بيكونون حريصين اشد الحرص لانو المسأله كبيرهـ.. الله يسهل عليك وييسر امورك ..~
ميرمال
ميرمال
اميييييييييين يارب والله يجبر خاطرك زي ماجبرتي بخاطري وما يجي العيد الجاي الا معاك اجمل طفلين (دعوه بين الاذان والاقامه)
sma 2008
sma 2008
يارب ياكريم يقتنع زوجك وزوجي يارب العالمين.
(لو كان السبب منهم كان طارو وسووها بسرعة ):eek:
زوجي يقول لي اذا ماتقدري تخلفي طبيعي انا ماعندي مشكلة اتزوج واخلف وانتي اجلسي في بيتك معززة مكرمة ولك ليلتك كأن الزواج بس ليلة وبيت ومصروف وبس
ميرمال
ميرمال
اااااه ياسما نفس الكلام بالحرف بس انا ترى كنت طبيعية وكل المصايب دي جاءتني بعد حملي بطفلة توفت في بطني وسببت لي نزيف داخلي فقدت حتى الذاكرة ودخلت العناية اسبوعين والله انه الاطباء يقولوا انتي من اغرب الحالات اللي عاشوا ببعد اللي صار وانا متاكدة انه ربي ما اخذها الا عشان يعطيني غيرها الله يرزقنا جميع