هم عندك بالبيت ؟؟ اذا كانوا عندك فهو تقدرين تبدعين وتبدعين
سوي سلطه باكواب لهن وكر لو صارت سلطة روبيان احلى بعد تخلين الصوص بالكوب وتعلقين الروبيان على حافة الاكواب
وسوي طيات اهم شي تعطي ديكور للسفره
وسوي لهم حلى الماركة فخم مره حطيه بصندق موب صينيه

وسوي المكرونه هذي

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1862875

اتمنى اكون افدتك
الحلويات سوي صنفين واحد خفيف والثاني ثقيل الخفيف مثل حلى فيه بسكوت والثاني حاجه ثقيله مثل بسبوسه وعلى الوجه شوية فستق او خلية النحل والسلطات سوي فتوش وسلطة سيزر ونصيحه ترى بعض الرجال يحبون اشياء متعودين عليها ومعروفه والله يوفقك
يارب وفق من تدعي لي بتحقيق امنيتي ولك بالمثل ان شاء الله
وينك يا سلقلق
احلى حلى كشخة كشخة كشخة هو حلى الشاطئ
شي جنان وعجب بس لا تحطين الا حبة سنكرز عشان لا يصير الطعم قوي
وسوي سينابون وااااااااااااااااااااااو والله ليتجننوا ويتصيرين مميزة صدق
وكمان وفيه حلى السبع تمرات راح يحتاروا من المقادير وما راح يعرفوا ايش الطعم الجنان
وكمان حلى الباتشي واكواب الكيك
هذي الانواع جدا جدا جدا مميزوة واذا ماتعرفي مقادير شي منها ارسلي رساله خاصة لي بس عشان انتبه وارجع اكتب لك المقادير لاني ممكن ما ارجع لهذا الركن قريب
والسلطات قولي لنا ايش هو العشاء عشان ترتبين افكارك
طريقة سلطه رووووووووووووووعه
قطعي كل شي لحاله خيار جزر فلفل رومي وطماطم وخس وجيبي فول أحمر وذره وحمص وجيبي قالب الكيك الي فيه حفره في الوسط وحطي فيه اللي قطعتيه طبقه ورى طبقه بالترتيب اللي تبغي بس حطي الخس أعلى طبقه بعدين رصيه بقوه واقلبيه في صحن دايري وزينيه بالتتبيله اللي تحبي ممكن تجيبي علبتين زبادي وتفرمي ملعقتين منه مع فص ثوم مع شوية نعناع وشوية ملح وفلفل بعدين تخلطيه مع بقية الزبادي وتحطيه فوقها وتزينيه بالسماق وياسلالالالالالالالالالالالالالالام
بالمره لذييييييييييييييييذه وشكلها يمم يشهي
إلهي مالي إله غيرك فأغثني يامغيث
إلهي اكشف همي واجلو غمي إلهي ارحمني ووفقني والطف بي وأصلح شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين وأغنني بفضلك عمن أغنيته عني
إلهي أسألك باسمك الأعظم أن تيسر أمري وتشرح صدري وتحقق لي جميع أمنياتي يارب.
الله يوفقك باذن الله

الساعة الآن 11:17 .