ان شالله يكونو البنات افادووووووووووو ووووووووك
الله يساعدك ويعينك
الله يوفقك يارب
استغفر الله العظيم

اهلين حبيبتي ان شاء الله يصير عشاك احلى عشا والبنات مو مقصرين في القسم بالسلطات لكن نصيحتي لك خلي الحلى كله كب كيك وطبعاً نوعي لان الرجال مايعرفون التقطيع والحوسه واسهل بالاكل وشكله يصير مرتب ان شاء الله فهمتي قصدي اللي يكون في الاكواب البلاسيه الصغيره الموجوده بالسوبرماركت

ونصيحتي سوي كيمة الجزر في الكب كيك لذييييييييييييي ييذه ومفيييده دام تقولين دكاتره اكيد يعجبهم الاكل الصحي وانا سويتها وعجبتي زوجي مرررررررره اصلاً من اول مابدت تستوي طلعت ريحتها في البيت جناااان وسهله مررره ماتبي حتى خلاط كيك اخلطي المقادير بالملعقه العاديه لما يتجانسون وصبيهم بالكب كيك وبسس وهذي مقاديرها

كوب ونصف سكر +ثلاث ارباع كوب زيت + 4 بيضات +2 م ص بكينج باودر +2 م ص قرفه (دارسين بودره ) + 1م ص فانيلا +نصف م ص ملح + 3 كوب جزر مبشور + كوب جوز مقطع ( عين الجمل ) اخلطيهم مع بعض بالملقه وضيفي عليهم بالتدريج 2 كوب طحين وبس وزعي الخلطه في الكب كيك ودخليها الفرن مدة 20 دقيقه تقريباً لما تطلع ريحتها ممكن تجربين بعود الاسنان لو دخلتيه في حبه وطلع ناشف خلاص استوت وبعدين افتحي عليها الفرن شوي من فوق بس تصير شقره شوي وبالهنا والعافيه

وتقدرين تتفنين في تزيينها انا احبها كذا بدون تزيين خفيفه ولذيييذه لكن تقدرين تاخذ من السوبرماركت الكبير اظن في السيفوي اذا كان عندي في قسم تزيين الكيك والحلويات اشكال جزر صغيره من السكر تزيينين فيها الكيكه مثل اللي يحطونها المقاهي يعني تزين وجهها باي نوع كريمة بيضا وتحطين بالوسط حبة جزر زينه وبالتوفيق حبيبتي
اهم شيء ياقلبي تفنني بطريقة التقديم صدقيني لو الاطباق عادية بيطلع شكلها غريب والله يقويك

الساعة الآن 12:56 .