اختي اذا انتي فالرياض فيه وحده تسوي كل شي فالبيت وتةصله لك
وشغلها يمدحونه صديقاتي
وانا بصراحه ماجربتها
واذا بغيتي رقمها ارسلي عالخاص
السلام عليكم

باعطيك من خبرتي من كثر ماتجيني عزايم رجال سواء بالبيت او برا

السلــــطات

1/سلطة المقالي ( باذجان وبطاطس مقطع صغير احلى من الكبير وخبز كلهم مقلي وخس وذره وحمص وبقدونس واخلطها بشوي زيت زيتون وعصير ليمون وشة ملح والصوص اللي فوق صوص الزبادي المعروف او اخلطي صوص الزبادي كلها مع المقادير

2/ سلطة الحاره تراها مو حاره مره ( طماطم مقطع صغير+خيارمقطع صغير +زيتون اخضر حار +فلفل رومي احمر واخضر اصفر كلهم

مقطع صغير+حمص اخلطها بخلطة كنور الجاهزه مع شوي من زيت الزيتون الاخضر الحار اللي اخذتي منه الزيتون مع عصير ليمون ورشة ملح )

3/ سلطة الفرنسيه ( عباره عن طبقات اول طبقه بقدونس بعدها حمص بعدها ذره بعدها فاصوليا حمراء بعدها باذنجان مقلي بعدها دجاج فيليه يكون متبل بزبادي محموس اخر شي الصوص اللي بالوجه( علبة الصوص الفرنسي الجاهز اخلط معه ملعقه شطة سومطره وعلبة زبادي وملح رشه خفيفه وعصير ليمون )

حلى العشاء

1/ حلى الاناناس ( طبقتين بسكوت الشاهي مغمس بحليب بعدها روحي اخلطي 2 ظرف كريم كارميل مع علبة اناناس كبيره مع مويتها

بخلاط الكاس ثم حطية بقدر على النار حتى يثقل وحطية على البسكوت بعدها حطيه بالثلاجه حتى يبرد ثم سوي الوجه 2دريم ويب وعلبة قشطه 3 جبن كيري ونص بياله حليب وحطيها بالثلاجه وزينيها باي شي انا زينتها بفستق

2/حلى الفراوله ( طبقه بسكوت مغمس ثم خلطه باكتبها بعد شوي ثم بسكوت مغمس بحليب

الحلطه (2 دريم ويب + علبة قشطة + نص كاس كريمة خفق +2 جبن كيري )

الوجه افتت بسكوت الاحمر اولكر اخلية مجروش واغطي الوجه كله ثم اجيب فراوله اغسلها وانشفها ثم اقسمها نص بالطول مع الورقه ا

الخضراء لاتقطعينها واصفها جنب بعض وبينهم فرغات شوي وجيبي هيرشي وسوي خطوط فوق الفراوله الحلى هذا مكتوب بالمنتدى هنا بس ماادري مين صاحبته

حلى القهوه

بسبوسه لين الورد سوي بحث على نفس الاسم بتلقينه

وحلى اللبنيه بس ضيفي مع البسكوت المطحون والزبده شوي ملعقه قشطه عشان يطلع معك وقت التقطيع والسكر حطي نص او ثلاث ارباع عشان مايكون حالي وانا اضفت على الوجه رشه خفيفه قرفه

كل اللي كتبته يحبونه الرجال خاصة حلى العشاء مايحبونه ثقيل يحبون اللي فيه بسكوت والخلطات الي فيه دريم ويب يحبون اللي يذوب بالفم ولا يحبون الحالي

لاتوزعين السلطات حطيه بصواني اللي تجي طوال وجبي صحون بلاستيك التقسيم الثلاثي هم يوزعونه اوجه

اتمنى اكون ساعدتك واي سؤال انا حاضر واذا تبين شي معين قوليه وانا اكتبه

وماابي الا الدعاء لي وانه يصلح لي ذريتي
شوفي ملف الحلويات البارده حلا الكانشو روعه للقهوه والسلطات شكلي شي بصوص ابيض وشي بالزيت والليمون وشي بصوص اورنج (الثاوزند لاند) وسوي فته.....وبالتوفيق
الله يساعدك البنات كفوا وفوا ماشاءالله راعيات فزعه
الله يوفقك وتبيضين وجة ابو العيال
اللهم لك الحمد حتى ترضى.. ولك الحمد إذا رضيت .. ولك الحمد بعد الرضى..

الساعة الآن 02:28 .