وش اسوي ببنتي 4 سنوات اذا أمرتها ماتسمع الكلام

الأمومة والطفل

السلام عليكم
شخباركم يامهات
انا عندي بنوته ماشاءالله ربي يحفظها عمرها 4 سنوات واذا قلت لها جيبي لي كذا سوي كذا ماترد علي او تقول طيب وتروح وتخليني
ولازم اصير باليالله وراها عشان تسمع الكلام وانا والله مالي خلق الاحقها حامل وتعبانه ومافيني حيل
وش رايكم هل هو طبيعي او ماينفع كذا لاني ودي اعودها تساعدني وتطيعني ووش رايكم
وش اسوي او كيف اتعامل معها؟؟؟؟؟؟
7
704

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلاا الكوون
حلاا الكوون
السلام عليكم
الله يعينك على الحمل ويخارجك بالسلامه>>>>>>>>>الاخت توها ولدت وحاسه فيك
الموهيم
واسمعي ياطويلة العمر
ترى عيال اليوم ماينفع معاهم تعال وجيب واجلس ترى من يوم
خلقوا واحنا طايحين فيهم اوامر
ومره سمعت الدكتور النفساني يقول تحت سن ست سنوات مايؤمر الطفل ولايكلف
سبحان الله مالاحضتي ان الطفل يؤمر بالصلاة وعمره 6 سنوات عشان توه يميز

لاكن لاتيأسي من كلامي انا اخليهم لك عبيد ويقولون لك شبيك لبيك نحنا بين ايديك>>>>>>> الحرمه رايقه عشانها تشرب شاي
انا طرتلي فكره وصراحه توني جربتها اليوم مع بنتي لان بنتي تحب الحركاات هذي وتمشي بالمدح
جبت سله عاديه وحشيتها اسفنجه ونثرت عليها ورد مجفف
جبت اعواد للاسنان ولصقت في طرفها اشكال ازهار وفراشات وقلوب وكلها اخذتها من محلات ابو ريالين
ورسمت شكل وجه حزين ولصقته في الاعواد
وطبعا في وحدها نزلت موضوع وحاطه صور للاطفال ملونها مآآآآآآآآآآره روعه وتنفع تقصي منها وتلصقيها على الاعواد
والاولاد تراهم يحبون صور توم وجيري وسبايدر مان ومن هذي الحركات
شوفي هذا الموضوع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2005548&highlight=%C7%E3%E5%C7%CA+%ED%C7%E3%DA%E1%E3%C7%CA+%C7%D4%ED%C7%C1+%D1%D1%D1%D1%D1%E6%DA%E5+%C7%CF%CE%E1%E6+%E6%C8%CA%D4%E6%DD%E6%E4
وقلتلها اذا سمعتي الكلام وحليتي واجبك ورتبتي غرفتك انا اعطيك ورده واذا شاغبتي اعطيكي وجه حزين ..
وطبعا لما تشوفي السله صايره كأنها حديقه وشكلها مآآآآره حلووو
طبعا انا خليته في الصاله وقلتلها ترى الحريم لما يزوروني حيشوفونها ويقولوا حديقة لين مآآآآآآآآره حلوه وراح ينبسطوا منك:42::42:

وطبعا اذا خلصت الورود وجمعت عشره زهرات اخلي ابوها يوديها البقاله لانها تممووووووت على البقايل
وبس حبيبتى جربيها وان شاء الله تزبط مع عيالك واذا مانفعت معاهم عاااااد على طول ارميهم من الشباااااااااااااك وارتاااحي خخخخخخ
AlJawzaa
AlJawzaa
جربي معها اسلوب العقاب والثواب مثلا اذا ما سمعت كلامك احرميها من شئ تحبه لمده ساعتين مثل<التلفزيون_لعبه محدده -مشوار صغير مع ابوها>> واذا سمعت الكلام كافئيها بلعبه او شي تحبه واكثري من مدحها قدام اللي تحبهم ولدي في نفس عمرها ماشاء الله
عاشقة القران1
عاشقة القران1
فاقده روحي
مشكره يالغاليه اجل يوم فتحتي الوضوع وسالفة الورود صبيت لي فنجال قهوه ابي امزمز وانا اقرء عشان افهم صح
فكرتك الصراحه حلوه مره
وبجربها واقولك النتايج

الجوزا
مشكوره ياعمري بس العقاب والثواب ماعاد ينفع مليت كنك يابو زيد ماغزيت
مليت من الزعل والعقاب لانها ترجع تسوي الشي مره ثانيه
احيانا اقول يمكن طلباتي كثيره خخخخخ
واحيانا اقول توها صغيره
وماودي ازود عليها يكفي نفسيتي الزفت
الله يعين بس
~ كلي امل ~
~ كلي امل ~

فاقده روحي