sincer_heart

sincer_heart @sincer_heart

عضوة جديدة

سلااااااااااااامى لكم جميعا

يابنات انا بصراحه حابه ادخل فى تجارة الاسهم وخايفه مرررره ومتردده وصراحه ماليا الا انتو
ياريت تنصحونى ادخل ولا لاء
واذا حبيت ادخل
ياريت تدلونى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يخليكم

تحياتى لكم
8
553

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

meme_econ
meme_econ
هلا ومرحبا..

هذا موضوع تم طرحه مسبقا وفيه مجموعة نصائح للمبتدئين بالأسهم لعله يفيدك أولاً قبل الخوض في التجربة

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=200149

تقبلي شكري وتقديري ...,
netjaeper
netjaeper
هذا الموضوع يتوقف على عدة نقاط :

# أولا .. رأس المال الذي تمتلكينه ، فالأسهم محتاجة رأس مال معقول حتى نجني منه الأرباح الوفيرة .

# ثانيا .. البعض يضع كل مايملك في الأسهم ، فلو سمح الله و تعرض لخسارة فإنه سوف يفقد كل شئ .. فالمطلوب هنا ليس رأس مال متوسط ، بل مطلوب أيضا أن لا يكون رأس المال هذا كل ما يملكه الشخص الذي ينوي الدخول في هذا المجال .

# ثالثا .. يجب أن يتوفر الوقت الكافي لدى الشخص لمتابعة حركة الأسهم و تطوراتها أولا بأول .

# رابعا .. يجب أن تتوفر الخبرة الكافية لدى الشخص في البيع و الشراء و في جميع التعاملات و أن تكون له دراية تامة فيها ، و إذا كان يجهل ذلك فيمكنه الإشتراك في صناديق الإستثمار بالأسهم في أحد البنوك حيث يقوم البنك بالبيع و الشراء نيابة عنه و يأخذ على هذا رسوما خاصة به من قيمة الأرباح الكلية للمشترك .
ام رها
ام رها
أختي الأسهم السعودية في هذا الوقت خطره فأصبري حتى تتضح الصوره 0وممكن تشوفين وتطلعين على مواقع الأسهم السعوديه خاصة في هالفتره
محبتكم لودي
محبتكم لودي
طيب اخوي netjaeper ممكن نعرف نصيحه عن صناديق الاستثمار في اي البنوك افضل اذا كان لديك علم وخبره بها فاارجو ان لا تبخل علينا بالمعلومات .

مع الاعتذار ل sincer_heart في الخروج عن موضوعك بس ودي نعرف اكثر عن هالامر عشاني وعشانك بعد بما ان الاسهم خطر المغامره فيها :(
سلااااااام
مدام دسبرادو
مدام دسبرادو
مرحبا يا مجموعه مريم يالله اشيرى علينا لو عندى الان نقول اممممممم عشرين الف<<تفشل بالنسبه لكم ولا شى هاه وش رايك وين احطهم وكيف وخاصه انى بالسعوديه بالدمام قصدى وين اروح بالضبط انا شايفه انو عندى تذبذب من ناحيه الاسهم السعوديه...وكمان متى ترجع لى يعنى تطول ولالا<<<<<يا كثر كلامها لكى:26: