alhia

alhia @alhia

عضوة جديدة

ساعدو طفلتي الوحيده بلييييييز

الأمومة والطفل

:06: بعد مرور 8 سنوات ربي رزقني ببنوته مثل الورده ربي يحفضها لي ... قولوا اميييييين
الحين عمرها شهرين الحمدلله بس عندها مشكله اتعبتها واتعبتني نفسيا
وربي احس روحي بجن قلبي يتقطع عليها:(
ارضعتها شهر بس الحليب خف فيني والحين ارضعها بس احس الحليب اللي فيني مايسدها اضطريت اعطيها اصطناعي واعطيتها نان 1 بس صار لها شهرين امساك وكل شوي اجرب لها شي بس مافي فايده اعطيتها عصير برتقال ريحها يوم ومن بعد جي جربته ومافاد اعطيتها ينسون وشمار ماسولها شي:(
اضطريت اوديها للدكتوره غيرت لها الحليب الى سيميلاك واعطتني تحاميل عشان الامساك وللحين صارلها نص شهر نفس الشي ماتتبرز الله يعزكم الا بتحاميل ماعرف اغير الحليب بعد ولا وش اسوي .... بتقولون لي الامساك طبيعي عند الرضع بس بنتي تتآلم يعني تبا تطلع شي تحمر وتصفر وتخضر وترجع تصيح فديييييتها ... ارجوكم افيدوني .... ثاني شي صارلها تقريبا اسبوع تنام النهار كلها يعني ترقد الساعه 9 الصبح وماتصحى قبل 8 الليل وتخيلوا كل هالوقت احاول اصحي فيها عشان تشرب الحليب بس ماتطيع تصحى ... اغسل ويهها واحاول انشطها ماشي فايده :(
يعني بس مرتين تشرب حليب وهي راقده بعد عنا وبس تشرب 60ملء
وابا اعرف كم رضعه اعطيها في اليوم ملء كم مره واعطيها مويه ولا لا؟ مع العلم اني اعطيها شاي بالشمار الجاهز من الصيدليه مره في اليوم ..... والله تعبت اخاف ينزل وزنها بسبب الرقاد الزايد كيييييييييييييف اصحيها بليييييييييز
انا في غربه ومحد مني قريب عشان يعلمني بليز لاتقصرون معي
واذا ممكن تعطوني برنامج كامل من خلاله اعرف وش الوجبات اللي يحتاجها الطفل بعد عمر شهرين بنتي صار عمرها شهرين و5 ايام
اتريا ردودكم :(:(:(:(:(
:26:
18
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الحلوين الدلوعة
الله يحفظها ويخليها لك

ضروري تصحيها لازم تاخذ 6 او 5 وجبات حليب والمقدار اعتقد 120 مل تلاقيه مكتوب بعلبة الحليب

ممكن تفكي ملابسها وحركيها ومططيها وقلبيها بشويش بس اهم شي تفكي ملابسها مو ملابسها قصدي اذا مكوفلتها فكي الكوفلة وحركي اياديها وقلبيها يمين يسار الين تصحى

بالنسبة للامساك طبيعي عشان الحليب الصناعي

اخاف اقول لك اعطيها شي ويصيحوا فيني البنات لاااااااااااااااااااااا

مع اني اعطيه اولادي وماما كانت تعطيه اخواني مافيهم شي

اذا عندك عسل اصلي لازم اصلي
اعطيها ملعقة صغيرة عالريق مع 30 مل موية
ولدي جلس الين عمره 6 او 8 اشهر وهو عنده امساك مو طبيعي

بس كانت تنفع معايا طريقة الموية والعسل

اذا تعرفي تعملي لها مساج لبطنها بحركات دائرية وتكون ايدك فيها زيت اي زيت من عند الامعاء تحت السرة

اذا مانفع هذا ولاهذا وديها عند الدكتورة ممكن تغير الحليب

سيميلاك اسمع عنه كثير اطفال مايتقبلوه

الله يحفظها ويخليها لك

طمنيني عنها بالله...........
بندورة حمرا
بندورة حمرا
ربي يحفظها لك
ماعندي خبره بالحليب الصناعي بس اتوقع الامساك منه
بس انصحك اهتمي بغذاك اشربي سوائل ماي عصير كثير حتى يكثر الحليب
وحذي فيتامينات
up لعيونكم
ام الحلوين الدلوعة
بالنسبة للاكل ماتعطيها شي قبل الاربعة اشهر ممكن عصير تفاح مخفف بموية في الرضاعة الصغيرة الين 1 عصير والين 2 موية معقمة وكمان التفاح يفيد في الامساك

او عصير برتقال بنفس طريقة التفاح مصفى ومخفف.....

اذا حابة تعطيها مغلي الحلبة اذا بتتحملي ريحتها
ومغلي التمر

انا اعطيتهم اولادي من عمر الشهرين

كانت وجبة الفطور منقوع تمر من الليل اصفيه في الصباح وازود موية اذا قليل لحد 120 مل مع عدد الملاعق حليب
وجبة مشبعة خصوصا الاخير لاني رضعته طبيعي فكانت الوجبة الوحيدة اللي اعطيه في الصباح عشان انام 4 ساعات متواصلة

ومغلي حلبة في العصر
ومغلي يانسون في الليل قبل النوم
oda ta
oda ta
انا كنت زيك كده ولدي كان معا امساك اليم
كنت اعطيه s26 وطلع الحليب الي تعبو رحت عند الدكتوره اعطتني بالميل اعتقد اسمو كده مو فاكره المهم اسبووع وسيبتو
بعدها في ناس دلوني على بيبيلاك والله يسعدهم ياررررب
شوفي دحين ماشاءالله عمرو 4 شهور ونص ماشاءالله يعملها مرتين في اليوم ولا ممكن تلاته مرات
وكنت اعطيه الشاي الي بالبابونج
واعطتني ادويه الدكتوره حقت اماك ومدري ايش بس والله كلها سبتها نصيحه جربي بيبيلاك وادعيلي :)
اعذب القلوب
اعذب القلوب
مغلي تمر في الصباح وهو تمره في مويه حاره وتترك لتبرد واعطيها
كل 3 ساعات رضعه حليب
وبالليل يانسون
وممكن للامساك عصير برتقال مخفف بالماء
هذا نظامي لعيالي بعمر شهرين الاول رضاعه طبيعيه والثانيرضاعه طبيعيه مع
حليب فيبي ميلك حلو مررره ومايسبب امساك