غلا طارق

غلا طارق @ghla_tark

عضوة جديدة

الثعلبة في شعر اختي وش الحل//قديم

العناية بالشعر

اخواتي الغاليات انا في حيرة من امري اختي طاح شعرها البارح وظهرت فيه صلع مكان الشعر الطايح وجلست طول الليل تبكي واليوم الصبح راحت عند الطبيب وقال لها انها ثعلبة
وعطاها علاج المهم قبل فترة كان عند زوجي ثعلبة في وجهه وتعالج منها بس ماراحت الا بالثوم والحين فيه واحدة تقول الثوم مو زين حق الثعلبة ارجو مساعدتي لان نفسية اختي تعبانة لان شعرها جميل جدا وبعد طويل وهي جميلة هل هي عين حسد والا فيه علاج ؟:29::29:
17
6K

هذا الموضوع مغلق.

r3boobah
r3boobah
شوفي اختي انا كان عندي ثعلبه وشعري كان زين مره الكل يعلق عليه
وفجأة جتني ثعلبه ...حطيت زيت مقري فيه وغسلت شعري بقرايه وحطيت ثوم واخر شي رحت الدكتور عطاني ابر طلعت الشعر وقالو لي الثوم ممكن يكون قوي على البصيله ويقتل بعض البصيلات هو صح الشعر ينبت من الثوم لكنه ممكن يموت بعض البصيلات ما نصحني فيه الدكتور ... مع دعواتي لها با الشفاء
حلـ*.*ـوة
حلـ*.*ـوة
راجعي طبيب الجلدية
:26: :26:
يعطيك ا مرهم في خلال اسبوعين
تروح الثعلبة باذن الله
لكن عليها بغسل المنطقة قبل كل استعمال
ويرجع الشعر طبيعي مثل الاول
اسأل مجرب ولا تسأل طبيب:26:
لمسة وردة
لمسة وردة
مرحبا حبيبتي
احسن شي افركيها بثوم
صراحه مررررررررررررررررررره ممتاز
وانامجربه:27:
"حبيبة أمها"
أهلين حبيبتي أحسن شئ استعملي الطحينيه لحالها وافركيها في المنطقه الي فيه ثعلبه وانشالله يرجع شعرها لأنه أخوي استعمل هالوصفه وفادته كثير بس لازم تداوم عليه يعني أول شئ تغسل شعرها وبعدين بعد ماينشف تحط الطحينه وتخليها لليوم الثاني وهكذا الي ماتروح الثعلبه بإذن الله
وادعيلي بالتوفيق
أم آجا
أم آجا
الحل الوحيد للثعلبة هو الثوم.اقطعي فص الثوم لقطعتين تلاحظين خروج مادة مثل الماء.
افركي المكان اللي فيه ثعلبة بهذا الماء وبلطف يعني لاتفركين بقوة علشان لاتحرقين الجلد .
في حال حرق الجلد ماراح يطلع شعر مكانه مره ثانية.
سوي هذي الطريقة يوميا ولاتطولين اكثر من 5 دقائق كل مره ولاتفركين بقوة.
ادعو الله ان يشفيك ويشفيني ويشفي جميع مرضى المسلمين.