حبيبة طموط
حبيبة طموط
الله يوفقك مبروك
الله يوفقك مبروك
اللهـ يباركـ فيكـ تسلمين يا حلوهـ ...
حبيبة طموط
حبيبة طموط
تبي رايي يالغلا... بما انك لابسه لؤلؤي مووو حلووو توحدين لون لبسك...مع اكسسوارك.. اول شيئ الطقم الي بتلبسينه مو المفروض انه يكون هديه من زوجك..يعني ذهب ابيض وهذا هو الانسب.. وانا طالعه امس ادور على افكار توزيعات زواج جات ببالي فكره,,,, وش رايك بفكره حلووه للمسكه ...اقولها لك بالخاص احسن..اذا ودك عشان ماتروح عليك.. بالنسبه للشدو والروج..انا اشوف اللؤلؤي ينفع معه الموف...يطلع مره واوا بس لازم يكون فيه تعاكس يايكون الروج باهت او الشدو باهت... بالنسبه لتطفئة الانوار لابد منها,,,,عشان مع الاضاءه المسلطه عليك مايبان غيرك... حبيبتي بالنسبه اعرض الصوره. فيه اللوح الثلاثي الدوار ...ويكون 3 صور لك..مع كل جهه صوره...وخلي وحده منها صورتك انت وزوجك وحطيها عند دفتر العروس اتمنى اكون افدتك..
تبي رايي يالغلا... بما انك لابسه لؤلؤي مووو حلووو توحدين لون لبسك...مع اكسسوارك.. اول شيئ...
هلا بكـ يا عسل ...

أنا مدخلهـ فكرة اللولو براسي ومرررهـ عاجبتني وبيكون اللوكـ ناعم ...

وقولي لي الفكرهـ عالخاص بلييييز ...

أما الميكـ أب الموف أنا أحس العنابي مع اللؤلؤي أحلى وأفخم لأني بايخهـ ما أحب اللون الموف تخيلي ...؟

والنور برضهـ قديمهـ التطفئهـ راح أخلي الإضاءهـ صفراء هاديهـ أفضل وش رأيكـ ...؟

وآخر شي وين أسوي الصورهـ بهالفكرهـ الحلوهـ وكم أسعارهم تقريبآ ...؟

سوري غثيتكـ اللهـ يسعدكـ يا قمر مشكورهـ ...
**كرزة**
**كرزة**
رفع لعيونك
حبيبة طموط
حبيبة طموط
انا بعد زواجي بعد ثلاث شهوووور وبالرياض ياليت ماتنسوني كمان من الافكار انا ودي اسوي زفتي شئ سبشل حركة جديده خصوصا اني معي عروسه ثانيه يعني ابغى اتميز بزفتي عنها والعفوو من صاحبه الموضوع بس دامنا من الرياض خلينا نصير اصحاب ونستفيد من بعض ياليت تخبريني وش الاسواق الي رحتيها وقضيتي منها لسى ماقضيت الا شئ بسيط ومن ستي مول الي بالشفا الحياه مول قالوا غالي مررة وش تنصحيني اروح اسواق اخرى
انا بعد زواجي بعد ثلاث شهوووور وبالرياض ياليت ماتنسوني كمان من الافكار انا ودي اسوي زفتي...
خذي راحتكـ يا قلبووو ...

أنا لسا ما بديت راح ابدأ بالإجازهـ إن شاء اللهـ ...

معي 18 يوم تكفي وزيادهـ ...
حبيبة طموط
حبيبة طموط
روحي سنتر بوينت منزل بضاعة وعامل تخفيضات روحي غرناطة روجي الرياض غاليري والحياة مول روحي وقت التخفيضات بعدين في غرناطة محل حلو h&m مرة روعة و بضاعته حلوه ومو غاليه شكرلك
روحي سنتر بوينت منزل بضاعة وعامل تخفيضات روحي غرناطة روجي الرياض غاليري والحياة مول روحي وقت...
تشكرين عالمرور يا بعد من قام وقعد اللهـ يسعدكـ ...