نيــــــــــراز
يا عزيزتي روحي للمطابع اللي هي دور النشر واعطيهم النسخه واتفقي معاهم على كيف طباعة الكتاب وان كان مدعوم بصور او لا واختاري كل شي يخص الكتاب من جودة الورق لجودة الغلاف وغيره عشان كذا محد بيقولك شي لانه كل دار نشر لها اسلوبها واسعارها

والله يوفقك يارب
فكتوريا2009
فكتوريا2009
موفقه
بائعة الريحان
اختي لازم تعرضين الموضوع على اي ناشر او مطبعه لانه في حالة تصويرك للكتاب ستضيعين حقوقك الادبية في التأليف وعموما الاسعار جيده , لكن انصحك بمحاوله اظهار الكتاب بشكل ومضمون جيد واتعبي عليه المهم جوده العمل وراح تلاقين نتيجه بإذن الله وبأمكانك الاتفاق مع الناشر ان يتحمل هو التكاليف يعني الموضوع بسيط المهم توكل على الله وبشرينا اذا انتهيتي ,والله يوفقك
tasape7
tasape7
اختي لازم تعرضين الموضوع على اي ناشر او مطبعه لانه في حالة تصويرك للكتاب ستضيعين حقوقك الادبية في التأليف وعموما الاسعار جيده , لكن انصحك بمحاوله اظهار الكتاب بشكل ومضمون جيد واتعبي عليه المهم جوده العمل وراح تلاقين نتيجه بإذن الله وبأمكانك الاتفاق مع الناشر ان يتحمل هو التكاليف يعني الموضوع بسيط المهم توكل على الله وبشرينا اذا انتهيتي ,والله يوفقك
اختي لازم تعرضين الموضوع على اي ناشر او مطبعه لانه في حالة تصويرك للكتاب ستضيعين حقوقك الادبية في...
وبالتوفيق ان شاء الله
أم لطوووف
أم لطوووف
اذاممكن تكلمين اي مطبعةعندكم في المدينة وتشوفي الاجراءات اوتخلي اخوك او زوجك يتفاهم معهم والشي الثاني ممكن تتعاملين مع مطاعم تجهزحفلات اعراس وتبدين تعرضين عليهم طبخاتك حتى تكون لك دعاية