يسلمو
بس والله احترت ماحد قلي شو اسوي
وماحد جاني يطلب من شي رغم اني نزلت الموضوع كمان بمنتدى المرأه
لا اله الا الله محمد رسول الله
يا عزيزتي روحي للمطابع اللي هي دور النشر واعطيهم النسخه واتفقي معاهم على كيف طباعة الكتاب وان كان مدعوم بصور او لا واختاري كل شي يخص الكتاب من جودة الورق لجودة الغلاف وغيره عشان كذا محد بيقولك شي لانه كل دار نشر لها اسلوبها واسعارها

والله يوفقك يارب

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
موفقه
حللوني وانتم بالف حل ... لا نعلم متي يطوينا التراب .. لكل من أفدتها ولو بكلمه لا تنسيني من دعاك لعل الله يرحمني بها
اختي لازم تعرضين الموضوع على اي ناشر او مطبعه لانه في حالة تصويرك للكتاب ستضيعين حقوقك الادبية في التأليف وعموما الاسعار جيده , لكن انصحك بمحاوله اظهار الكتاب بشكل ومضمون جيد واتعبي عليه المهم جوده العمل وراح تلاقين نتيجه بإذن الله وبأمكانك الاتفاق مع الناشر ان يتحمل هو التكاليف يعني الموضوع بسيط المهم توكل على الله وبشرينا اذا انتهيتي ,والله يوفقك
اقتباس مشاركة  (بائعة الريحان)
اختي لازم تعرضين الموضوع على اي ناشر او مطبعه لانه في حالة تصويرك للكتاب ستضيعين حقوقك الادبية في التأليف وعموما الاسعار جيده , لكن انصحك بمحاوله اظهار الكتاب بشكل ومضمون جيد واتعبي عليه المهم جوده العمل وراح تلاقين نتيجه بإذن الله وبأمكانك الاتفاق مع الناشر ان يتحمل هو التكاليف يعني الموضوع بسيط المهم توكل على الله وبشرينا اذا انتهيتي ,والله يوفقك
وبالتوفيق ان شاء الله

الساعة الآن 05:44 .