الأسعار اللي قلتوها مبالغ فيها جدااااا

بالنسبة سامبا يشترط توفر مليون ريال للي تبي تحط اوامر بيع او شراء عن طريق الهاتف فقط

اما الأنترنت فلايشترط ذلك وممكن تتأكدي من من خلال الإتصال على اي فرع من فروع سامبا

بالنسبة لكلام الأخت قلب المرمر ما تقدري تسحبي فلوس من حساب التداول الا بعد مراجعة البنك ولففففففففففففففة

شيئ طبيعي انك تراجعي البنك حتى تأخذي فلوسك وبالعكس كلها 10دقايق بالكثير يعني ماتأخذ وقت
04-06-1425 هـ, 10:47 صباحاً

لو سمحتوا ياأخوات ممكن تفهمونى كيف أبيع وأشترى عن طريق الانترنت ...........يعنى أنا فتحت محفظة وأخذت اسم المستخدم وكلمة المرور بعدين ايش أسوى ومن فين أحصل على الاسعار وكيف أعبى البيانات المطلوبة للبيع أوالشراء وهل من الممكن وأنا اكتب طلب بيع أو شراء يرتفع أوينخفض السعر وبالتالى اخسر ............الرجاء توضيح كل مايتعلق بأوامر البيع والشراء.......................وشكراً جزيلاً
13-06-1425 هـ, 01:09 مساءً

اطياف نجد طيب بالنسبه لها الحافظه هل تقدرين تشترين من اي شركه في اي بورصه عالميه عن طريقها؟

وبعدين كم النسبه الي ياخذها البنك ؟
14-06-1425 هـ, 10:47 صباحاً

نا في الراجحي طبعا خدماته مو شي والتداول عن طريق النت موقف حد الان مدري لمتاااااااااااااااااااااااااااااااا
بس الاهلى يا بنات سئلتهم لاني ابي افتح محفظه ثانيه في الاهلى غير الراجحي قالو تقدرين تنفذين بيع وشرا عن طريق الهاتف وبجرب مليت من خدمات الراجحي
14-06-1425 هـ, 11:42 صباحاً

هلا اختي اطياف نجد يليت توضحين لنا البيع وشراء عن طريق النت لاني فاتحه محفضه في سامبا وما عندي خلفيه عن شى الله يخليكي ردي علي بسرعه وللكي الاجر ان شاء الله
08-07-1425 هـ, 01:56 مساءً

الساعة الآن 12:29 .