هل الي يحصل معانا عادي اولا ؟

الأسرة والمجتمع

بدخل ع طول بالموضوع

القصه ومافيها اني مو عارفه الي يحصل شي عادي او لا ؟ عشان كذا بعد الحيره الطويله قلت خليني اكتبلكم واشوف رائكم

انا والحمدالله متزوجه من شخص يحبني ويحاول قد مايقدر مايزعلني لكن تحصل امور غصب عننا يصير خلافات بينا ومستمره بعد

وبصراحه مخربه علينا لئن كل شوي خلاف ومن اتفه شي يحصل وتصير ردة فعلي اني اثور واعصب ويكبر الخلاف

رغم بداخلي اقول مو مستاهل احيانا .. والمؤلم بالموضوع اكثر الولاد نفسيتهم تعبت شويات من تكرار الخلافات

.هاذي نقطه والنقطه الثانيه من اول زواجنا لحد الأن بعد عشره سنوات طويله ولاستغربناه الى من فتره قصيره ؟ وهو ان

يحدث الخلاف الثلاثاء اي قبل الاربعا او الخميس يعني الويك اند انكون متهاوشين وع كذا طول هالسنين ؟

والنقطه الثالثه احيانا لما يكون مابيننا اي شي واكون قاعده لحالي اواقعد اتذكر مواقفه الحلوه واحس فيه لاقصى درجه

واقول بداخلي يااه لو حد غيره مسوى كذا واحس بحبي له شوي ودي اقوله كل هالاحسايس والمشاعر بس سبحان

الله... بلحظه يتغير كل شي سواء من خلاف كالعاده او حتى من كلامه واحس اني ماحبه ولاذكرله اي شي زين ؟

جد مو عارفه احس ماعرفت اوضح كل شي بس هاذا الي قدرت وطلع معاي ياليت تقولون لي هل عادي اولا؟

محبتكم ناردين’’
12
882

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

oyoOon
oyoOon
ياعمري حاولي تمسكين اعصابك اذا قال شي اسكتي

واذا عاد تهاوشتوا عصبي مرتين ثم اسكتي وانسي
روج **
روج **
بصرااحه حتى انا احس بنفس اللي تقولينه بالضبط ..
كأنك تتكلمين عني ..

أثور من اي شي وبدااخلي اقول تافه ..
وكمان في فتره مرت علي احس نتهاوش في يوم معين ونفعد للويك اند ..
وكمان لما يطلع برا ولا ما يكون موجود احس اشتاقله بس يجي نفسي اقوله يرجع ..
والله مدري اش تفسيره ..
الحمدلله على كل حاال
جــووودي
جــووودي
عادي حتئ انا مثلك بعض الاوقات نكون متفقين نروح مكان معين يطلع واذا رجع قالي ما ابي غيرت رايي نبي نروح لفلان ولا فلان
انقهر واعيي اروح ويسوي مشكله ويروح برا ولا ينام ومثلك كمان وقت الاجازه
بس عادي اتركي عنك الهوشات وراح تخف مع الوقت لا زم التنازل علشان الاولاد ما يتعبو
ليالي123
ليالي123
زييي
الكونتسة1
الكونتسة1
يااختي هى من الشيطان فاحسن عمل يقوم بة التفرقة بين الازواج تعوذي من الشيطان ااذى بدت المشكلة بعض الاحيان الواحد تكون نفسيتة تعبانة تجي مشكلة بسيطة ويطلع الحرة ويكبر المشكلة عادي هاذي المشاكل تصير دايم اناتخيلي كل مايجي زوجي من سفرة خارجية نتهاوش كم مرة تصير ورى بعض