دنيتي للي احبه
اذاهي عاجبها وماسكه فيه كذا موبس بيطقها ممكن يسبب لها عاهه بعدين لان عارف انها مارح تطلع ولاتسوي مشكله بيسوي افظع من كذا لو ماوقفته عند حده والله الحريم الي زي كذا يفورون دمي لو اانها عندي كان كملتها وطقيتها بعد هههه
اذاهي عاجبها وماسكه فيه كذا موبس بيطقها ممكن يسبب لها عاهه بعدين لان عارف انها مارح تطلع...
انا ما نزلت موضوع اللي من زود قهري المشكله انها مو بنت فقر يعني اهلها يصرفون عليها مي معجزتهم
الله يهديه بس :angry2:
دنيتي للي احبه
Katie Katie :
وانتي ليش تكبرين قلبها على زوجها بكيفها كل واحد يتحمل نتيجة تصرفاته هي اهم ماعليها انها تتزوج حتى لو اسوأ خلق الله طالما انها ماضرتك بشي بسلامتها
وانتي ليش تكبرين قلبها على زوجها بكيفها كل واحد يتحمل نتيجة تصرفاته هي اهم ماعليها انها تتزوج حتى...
ياقلبي هي كل ما صار شي اتصلت عليا وتحكي ليا وتقول وش اسوي في البدايه كنت اقول اصبري يمكن ربي يهديه واحيان تتصل تقول بطلق خلاص تعبت اقلها اصبري دامه هجد له يومين
انا ما اكبرها علي رجالها يشهد علي الله اني احبها ولا اضر لها مضره هي ما تحكي لاخواتها عشان لا يقلون لامها بس المفروض تحكي لامها يمكن عندها عجزت افهمها:(
دنيتي للي احبه
اذا حاول يمد يده عليه تهدده بشرطه واتحدى انه يمد يديه لانه لو ضرب مره بيضرب كل مره
اذا حاول يمد يده عليه تهدده بشرطه واتحدى انه يمد يديه لانه لو ضرب مره بيضرب كل مره
اما الشرطه هي ما قالت لاهلها بتقول لشرطه :p
جوان
جوان
الله يكوون بعونها عليهاا بالقياام والاستغفار بتحل كل ماشاكلها
ارجوانه الماسيه
عارفه ايش قوليلها انا بخليك معززه مكرمه بس اسمعي كلامي اول شي
اذا ضايقها اول شي تدق ع اهلها او هانها او اي شي تدق ع اهلها وتخليهم يجوون
مهي مطللقه لاتخاف مافي احد بيرضاء فيه ... تربيه عشانها احسن
يجون اهلها واخوانها يتفاهمون معه ,,
موكافي ماتطلع والله مسوده حياتها معه تقعد تنفه عن نفسها شوي عند اهلها
واذا ع طلاق لاتخاااااف
هذا درس له ولشكاله