السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حابه أوصل رساله للمسؤلات عن البازار


أمس الثلاثاء كان أول يوم و كان صفعة قوية في وجه المشاركات


السبب يعود لقلة الإعلانات

أو التنظيم




أو للمثل اللي يقول رزق الخبل ع المجانين


!!!
23-11-1430 هـ, 12:01 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اوووب


بازار في قصر الظهران وين الدعايات والاغلانات

المفروض يكون فيه اتفاق قبل الحجز,,,,,,

بصراحه انا في الخبر ولا سمعت عنه متى ينتهي

اول البازارات حلوووه الحين ابد ما تشجع ان الواحد يروح لها

ليش؟ لان مافيه مكان لجلوس الزوار ابد امشي واذا تعبتي اطلعي

مافيه دعايات ولا اعلانات عنه الا اذا بغى ينتهي

مافيه ترتيب ولا تنظيم صحيح

انا اتكلم عن بازارات الشرقيه للاسف زفت
23-11-1430 هـ, 04:39 مساءً
 
اليوم الأربعاء
اليوم الثاني من المهرجان
تم إغلاق البازار و استرجاع نصف المبلغ للتاجرات المشتركات
23-11-1430 هـ, 11:06 مساءً
 
أو للمثل اللي يقول رزق الخبل ع المجانين
8
8

مايجوز يالغالية قول مثل هذا والله اعلم وبارك الله فيك وغفر لكِ .

بالتووووووووفيق يارب .
24-11-1430 هـ, 02:37 صباحاً
 
كذا مشاركه قالت لي انه انسحبوا
السبب انه فاشل ومافي اعلانات ولاشي


الله يعين
24-11-1430 هـ, 04:31 صباحاً
 


الساعة الآن 11:54 .