ب-الفــــــرد
بالنسبه لليوكو والكرياتين
الكيراتين هو عبااارة عن علاج للشعر .. وأيضا هو أحدمكونات الشعره .. وهو مختلف عن اليوكو..
وهو ينعم الشعر ويغني عن الاستشوارالكيراتين أنواع كثيييرة .. لكن أهم شئ تختارين الصح والأفضل .. يعني أي كيراتين لويحتوي على %1 من مادة الفورمالدهايد ... أبتعدي عنه .. لأنه المادة هذي لها أثرهاعلى مدى قد يكون قريب أو بعيد ..
ولو أستخدمتي الكيراتين الأصلي و نسبةالكيراتين فيه تقريبا %100 مامنه اي ضرار على الشعر لانه طبيعي ويفضل الكيراتيناللي صنعته الماني
هذى علي حسب ماقرائة عنالكيراتين
...................
فرد اليوكو المجود عند نزيه ليس اليوكوولكن مستحضر آخر شبيه له ياباني اسمه نازاكيومن تود ان تعمل دورة في فرد اليوكوتروح البحرين عند اكاديمية ايلي وجان خلف للتجميل هو الوكيل الحصري الوحيد في الشرقالاوسط لليوكو وكل كوافيرية لبنان المشاهير حضروا عنده السيمنار في البحرين عندماحضر خبراء اليوكو اليابانيين
اسألك عن ماركة kolor_inteensivo مين وكيلها وين نلقاها وايش رأيك بماركة كولستونعيوبها ومزايها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟الاخت ام بدر هذه الماركة تلاقينها عند محلات علي شار فيجدة وله فرعين واحد خلف مشفى جدة الوطني والاخر في المكرونة وفي الرياض في محل اسمهعالم الجمال مقابل السويقة هذا المحل خاص بمستلزمات الصوالين طبعا ان جديدة فيالرياض وماعرف كيف اوصفلك بالشوارع وبالنسبة للصبغات اختي انا اعتبر الصبغات ابداعوفن كما انني درست لمدة شهر ونصف لدى المبدع الفرنسي الكسندر زواري اضف الى وجودي 3اشهر لدى الكوافير اللبناني لطفي برباري والحمد لله لدي القدرة على التعامل مع اينوع من الصبغات وبالنسبة للكوليستون كويسة بس لدي ملاحظة عليها وهي: الوان الاشقرتعطي دايما اغمق من الكتالوغ واي شيئ تحتاجيه في الصبغة او غيرها انا بالخدمة لكولكل الاخوات
احسن انواع الفرد بلا شك فرد اليوكو ولكن المشكلة انه اسعاره غالية كماان عمليةالفرد نفسها تستلزم وقت طويل من الكوافيرة لاجرائها وبالتالي اذا كان المشغل في عددقليل من الكوافيرات (1_3) هذا يعني ان الكوافيرة سيذهب شغلها لما يكون عندها زبونةتفرد في اليوكو لجهة واحدة مما يدفع باصحاب المشاغل لمضاعفة السعر على الزبونة واناانصحك بفرد نازاكي الموجود عند محلات نزيه هو الاقرب لنتيجة فرد اليوكو حتى انو فيهذا الفرد يستخدم مكواة سيراميك اثناء عملية الفردوباختصار خطوات فرد (نازاكي)قريبة جدا من خطوات فرد (اليوكو ) ولكن المشكلة انو فرع نزيه الموجود بالرياض لايقدم خدمات كما يجب للعملاءوالصوالين والله ياخواتي لما كنت ساكنة بجدة واروح لفرعهم اللي بشارع صاري غير شكلالخدمة وكمان كل شيء موجود هون كل مااطلب شئ كنت استخدمه من فرعهم اللي بجدة يقولونلي غير موجود تصوروا على سبيل المثال فراشي الشعر ماركة (3ve) اغلب مقاساتهاغيرموجودة بفرع الرياض ولكنها بنفس الوقت موجودة بفرع جدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يلي هذا النوع من الفرد فرد من لوريال (x_tenso)اكستنسو وهو ممتاز ايضا بس لازمالكوافيرة اللي عندك تكون فاهمة تمام لنوعية شعر لزبونة لانه درجات حسب نوعالشعر
واختي اذا مشغلك صغير بامكانك تستخدمي الفرد المائي من شركة عوارض لتجهيزالصوالين يعطيك نتيجة حلوة للشعر
.............................. ..
انواع الفرد هناك اليوكو( وهوموجود عند اكاديمية ايلي وجاك خلف فيالبحرين وهم الوكلاء الحصريون له في الشرق الاوسط تقدرين تتعاملين معاهم ) بس تراغالي وممكن اذا مشغلك على قده ماينفع معاكي...
في فرد اسمه نازاكي قريب جدا مناليوكو حتى في خطوات العمل ويجي معاه مكواة سيراميك ديجيتال والبكج كله تقريبا 650_700 ريال وانا انصح فيه اذا انت حابة تدخلي تكنيك جديد لمحلك
وفي كمان فرداسمه x_tenso من شركة لوريال ميزة هذا الفرد انه هناك انواع منه للشعر المصبوغوالتالف وغيره وطبعا شركة لوريال غنية عن التعريف وايضا هذا الفرد كويس والفترةالتي يتم بها الفرد اقل من ناحية زمن العمل مقارنة بفرد اليوكو ونازاكي كما انهارخص...
في فرد مائي من شركة عوارض موجودة بجدة بالقرب من مجمع الشرق وفي الرياضاعتقد في شارع الخزان
وفي فرد رخيص عند نزيه ويعطي نتيجة كويسة ايضا اسمه(dark and lovely)
.............................. ....
فرد اليوكو نتائجه رهيبه بس اهم شي الي تشتغل عليه اتكون ماخده دوره عند محلات نزيهالي تبيع منتج اليوكو وهو اسمه فرد النازاكي الأيوني والزباين الي سووه عندي كلهمرجعو اسوون الجدور الي طلعت وما اشتكو من اي مضاعفات بالعكس كانو مبسوطين واايد وهوما ينفع للشعر المجعد الخشن(الأفريقي) وسعره يبدأمن 35 دينار يعني 350 ريال وكلمحلات نزيه اتبيعه مع الفير تبعه.... بس ابشرط الدوره ضروريه
......
( فرد للشعر ( فرد الكيراتين ) وإذا تبغي صح روحي للبحرين واشتريه من هناك ارخص لكوافضل
.........................
اتصلت على مشغل بجده وقلت لهم ابغى اسوي

فرد اليوكو او اشتريه وادفعقيمته كان تقولي الكوافيره حنا الشركة الوحيدة اللي مختصه فيه
وما نعطيهلأحد وكمان اذا تبغين تسوينه تعالي للمشغل والسعر يبدا من2000 ريال وزيادة
انا ماجربته بس سمعت عنه منزباين يجون عندي يمدحونه وحده تقول سوته لبنتها فيالشرقيه 2500 ريال ويوم طلعت الجذور راحت عندهم سوولهاالجذور بس 100 ريال
بسانا حصلته عند محلات نزيه في الرياض العلبه 200 ريال ويقول انه اهو الوكيل لفرداليوكو لا تروحين جده ولاشي موجود في الرياض بس نزيه يقول لازم العامله تكون ماخذهدوره في طريقة وضعه
عشان ما تسير مشاكل للزباين
.............................. .............................. ...
الفرد انواع وفيه من لوريال وفيه الفرد الأمريكي اللي ؤفيه المراة السوداء وفيهنوعان اسد وبني
وكمان فيه فردمائي من نزيه ومن شركة العوارض وهذا خطير مالم يكنعلى يد مختصة
يقول البائع لو ماتعرفين له لا تاخذينه لأنه يسبب العمى للزبونه
انااستخدم منتجات ويللا استريت القوي والناعم وهي فرد خفيف وما يتاذى منالزبونه
واخذة من عند الصيدليات
وكذلك فيه فرد اليوكو وهذا لازم انتي اوالكوافيرة تاخذين دوره في استعماله
.............................. .......
الفرد ماعندي صورته بس في و حدة سوته وشعرها اجعد وتقول صار حلم وناعم لمدة ثلاثةاشهر وبعدها تساقط شعرها كله وصارت تعلن اليوم اللي فردت به شعرها انا استخدممنتجات ويللا
وكادوس ةسوفت لأنها اقل تعرض خسارة الشعر مع الزبون
,,,,,,,,,,,,,,,,,
حبيت اسال عن الفرد بسوفت اند بيوتفل
في مخاطر لشعر الزبونة انه يحرق او يساقطوكيف الطريقة الصحيحة للفرد
اي فرد له مخاطرة على الشعر اي كان نوعه بس لو فية عندك كوافيرة متمكنه اكيدماراح ينضر شعر
الزبونه وفرد سوفت خفيف واله اضرار بس استخدمي الطريقة صحوما يكون الشعر مصبوغ او فيه حنا
.............................. ..............................
انا سمعت عن فرد الكيراتين بس ماقد جربته
وسويت عنه بحث وطلع ان الفردالبرازيلي مو طيب لأنه تسبب بحالة وفيات في امريكا بعد ماانشهر ومنعوه

حابه اسأل عن فرد الكيراتين لان جتني اخصائية صبغات وفرد وتمدح لي فيه
انا شفت عنه موضوع بالتلفزيون المصري ويمدح فيه الخبير كثير يقول مايخرب الشعر
امس كنت متابعه برنامج عالقناه المصريه
وكانت وحده تشتكي ان شعرها متضرر منالصبغات والبحر
ونصحها بفرد الكيراتين هي سالته هل يضر لانه فرد
قالها انهيعالج الشعر وبنفس الوقت يفرده
يعني انه مايضر حتى الشعر التالف
بس ياليتالاقي وحده خبيره فيه
وانا كمان سويت بحث ولقيت كلاام مره حلو عنه واستفدت من خبرات البنات اللي سووه
وانا ان شاء الله راح اعتمده بمشغلي
.............................. .
ج- حمام الزيت
ما انصحك بالـ(الفاشكول ولا البانويل) << يجففالشعره .... سويه انتي من عندك بزيوت خاصه ... او شوفي محل صبايا عندهم حمام زيتمررة حلو ....
.............................. ............
واما حمام الزيت الاحمر هاذى حمام زيتاحمر حمام زيت ونفس الشئ صبغة احمر يعنى مناسب للى شعورهم فاتحة او حاطين خصل حمرةترجع لهم اللون الاحمر وحنا ناخذه من وحدة تبيعية وهو مهوموجود بالمشاغل يعنىمهومعروف..
د-المكياج
احسن فرش تلاقينها عند نزيه انا مااستعمل الاهي وعاملاتي ما يعجبهم غيرها محفورعليها رقم 3 بالانجليزي وحف في واي
.............................. .....
الفرش اللي عندي فيه من بودي شوب وفيه منكريولان
وسالت كثير يقولون شنطة فرش المكياج من مكياجي مرة حلوة ولابعد جربتها
بس شفتهافي محلات المكياج اللي بطيبة يبيعونها باقل من سعرها اللي في مكياجي ولا ادري هل هيتقليد والا اصلي بس كوافيرتي تمدح فرش كارولاين وفرش مكياجي وذي بودي شوب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
, اكيد الماركه شي ضروري خاصه في الايشدو وكريم الاساس تعطيك شغل تمام
وفيهماركات جيده وسعرها معقول اخذ منها الارواج والبلشر زي ماكس فكتور وبرجوا وكاراجا

اخذت اي شدو من لانكوم سعره 105 ريال ذهبي والله حرام فيه 10 ريالواخذت من كاراجا 30 ريال ذهبي رقمه 04 روعه واحسن من لانكوم ميت مره مودايم الغالياحسن
بالنسبه للشعر استخدم ماركه كولستون روعه وما تعدم الشعر
..............................
لاساس شارمل وكريولانن بس معاهم كونسيلر مثل كريولان او دديرماكول
الارواج فوفوفلوريلا
الغلوسات فوف ومكياج حليوه
البودره فلوريلا
الشدو بين بيل فيزاجوماك وكريولان
طبعا ماك الاسود والتركواز والاضاءه
سينما وبيل فيزاج اضاءاتوجليترات
كحل ملون جوات العين لورانس
مكياجي من جده ومن الكويت والبحرين
شارمل من الكويت عن طريق بياعات اومحلات
وفيه منه بحفر الباطن
كريولاين وبن ناي مرات اذا ماتوفر بجده اجيبه منالبحرين اذا سافرت
اما باقي الشغلات من سوق الكورنيش بؤجده
يعني اذا خلصمكياجي اضطر اسافر
.............................. .........
مكياجي كله من كريولان ماركة رائعةنزل عندي كامل الكوليكشن كلف علي 14000 ريال وكل مرة اجدده بس ماله ميزانيةمعينه
بس لاتشترين كثير الى تعرفين زباينك هل هم مقبلين على المكياج او لاوبعدين زيدي لانه حرام اذا فتح يتاثر وبعدين تنتهي صلاحيته وانتي مااستفدتي فتطلعخسارة عليك
.......................
مكياج لمسه نفس المخملي حلووو وسعره الوحده ب10 ريال فيها اممم يمكن 4 او5الوان
تلقينه عند توركبالاحساء عندنا او تلقينه عند الهنود منتشر في كل مكان
الاساس كريولان او بيلفيزاج مع مخفي عيوب ثقيل او شارمل مع اساس كريولان ستيك
البودره سمايلنقوفلوريلا
الشدو بيل فيزاج وكريولان وماك
الارواج فلوريلا والغلوسات بدون لمعهمحمودسعيد
واللماعه فوف
الكحل الملون مافي مثل لورانس
الجليتر بلامنافسسينما وبيل فيزاج
الاضاءات سينما
الصبغات ماعندي صبغات حلوه
اهم شي ابعدوعن شركه انيرجي مو حلوه بالصبغات بس حمام الزيت حقهم حلو
. اولا الاساس استخدامي متنوع لكل بشره الدهنيه احاول استخدم المائي الي هي سمر كيكومعه ديرماكول وبودرة مضغوطة ماكس فاكتور او سمايلنق او ماك
والبشره الجافهديرماكول مع ماكس فاكتور والبودره اللمضغوطة ماكس فاكتور او سمايلنقاوماك
الكونسيلر كريولان وماكس فاكتور
لرسم الحواجب استخدم اكوا كريولاينالمائي البني
الشدوهات متنوع بناي كريولان بيل فيزاج ماك سينما
والشدو المائيطبعا بيل فيزاج وبناي والببي فيزاج اقوى
البلشرات الكويتي قولدن ليدي فيه الوانكثيره وبوتيك
الماسكرا ماكس فاكتور وجدااااااا سيئه لما رلاحت الكويت شريت ليماسكرا خطيرمررررررررره وكبيرره مليانه يمكن سعرها ب20 او اقل بس رهيبه وللاسفاستخدمتها كم يوم بس واختفت مالقيتها
والكحل السائل محمود سعيد والمائي اكواكريولان
طريقتي طبعا اضع الشدو المائي وبعده المضغوط عشان يبااناقووى
الجليتر استخدم سينما قولد قيرل وحنان دشتي واصبع تقليد سان لورانوالمثبت لها من بناي
والاضاءه فكيتوريا رهيببه واضاءة الدي ام برضوا حلووسينما
اضاءه الوجه قولدن جانا مدري وش اسمها هههه وفيه ماركات غيرهاعندي
المحددات عادي والارواج محمود سعيد باربي انفينيت مادقق عادي اهم شي اللونوالثبات
مثبت مكياج محمود سعيد وكازنوفا
لتصحيح العيوب باليت فور ايفر
.......................
واستعمل كريم الأساس شارمل وماكس فكتوري والدرماكول اخلطة مع نقطة من زيت بيبيجونسن للأطفال ويطلع روعه
الكحل السايل محمود سعيد
الشدو بلفيزاج و الكويتي 60 لون تقريبا ولورانس
المسكرة استخدم ماكس فاكتوري
الكونسلر لورانس
الكحلالملون جوى العيون شفت وحدة كوافيرة سعودية لما تيجي تكحل العين تشغل الولاعة علىراس الكحلة ثواني تقريبا ثم تكحل الزبونة بصراحة شفت فكرتها روعة تثبت الكحلواعجبتني
.................
احسن كحل واسود محمود سعيد 15 او 20 ريال واحسن مسكره وماتنشف برجوا 30ريال
فعلا كحل محمود سعيد اسود بس مسكره برجوا حلوه بس لازم تغيرين ريشتها لانها تتكتل ,,
.............................. ..............
عندي لك مسكره اذا جربتيها بترمين الي عندك فلوريلا بس ترافيه انواع انا الي اقصدها عريضه ولونها كحلي من برا طبعا وغطاها فضي
الاكوا من كريولان البني روعه لرسم الحواجب كانه تاتو
ومياج فلاش فعلا روعهوالوانه مره حلوه
.............................. ...........
شارمل افضل كريم اساس مناسب لكل البشرات
وكمان الستيك مخفي العيوب من كرولاين
والبودره المضيئه كمان من كرولاين مخمليه روعه كلالالوان
والشدو ماك لايعلى عليه اناصراحه احبه
يعطيك لوك نعوم وفيه افضلماركه للون الاحمر والبرتقالي هي نوبا
والكحل الداخلي انا جربت شخصيا من عند سماشبوكس
وطبعا للي يشتكون من الخطوط الليتظهر بالبشره
انا درست انه لازم قبلالمكياج يتم تنظيف البشره بحليب منظف بعدين نضع
تونيك عشان يسكر مسامات الجلد ويمسك الفاونديشن
.............................. ...
ومجربه اشياء كتير منها قلم جواجب مرررررررررررررر ررررره حلو مكن ريميل البني غامقمررررررررررره حلو ودااااايم استخدمه وكمان قلم كحل العين اسود ايف سان لورانمررررررررررره روعه ومايحرق بالعين غالي بس حلو خاصه للعرايس وفيه لون تركواز وكحايمن ايف سان لوران اخلطيهم داخل العين بدال الكحل الاسود يطلع لون رهييييييييييييي بوالي نبهني لهذي الحركه نفس الي يبيع في باريس غاليري مررررررره عجبتني والارواججربو ريميل عليها الوان روووووووووووووو ووعه وبالنسبه للشدو فيه نوع سمممممممممبلللناس الي تحب الهادي واضن صارو البنات يحبو الهادي ماركة بريستيج اما الالوانالصارخه في الارواج خاااااااصه الاحمر ماااااااااااااا ااااااك وبس اذا مثلا بتسويللزبونه لوك الستينات او تشاينيز وفيه للزبونات الي بشرتهم صاااااافيه وماودك تكثريمكياج بودره رخيييييصه بس روووووووووووعه البودره الفلبينيه بس تكون بشرة الزبونهفي الاصل صافيه بس تبللي الاسفنجه تبعها لهااسفنجه خاصه وتحطي منها وشوفيروووووووووعه ومسكرة ماكس فاكتور الجديد مرررررررره حلوه كانك مركبه رمش وبرجواالسميكه المكثفه
..........................
ان استخدم ماركة شارمل وبناي مرة حلوه لكن غالية
لكن تعطيك اللون صح اللي تبينه ,,, تنفع للمكياج الخليجي
وكمان ماركة فورايفر تنفع للمكياج اللبناني
............................
عبدالخالق سعيدمنزل ايشدوات تجنن اسمها سحر الشرق وماركة بيل فيزاج من محمود سعيد والارواج عندعبدالخالق 6الاوان في علبة بس خطيرة بالنسبة لديرماكول روعة الاضاءة فلوريلا فضيمسكرة لانكوم
.............................. ........
شدو مائي ارشح لك اكوا كلر ما كريولان
السعر 46 يوجدبمحا مودون بالبديعه مول..
.....
احسن ارواج...خذي ستيج من شارع السويلم عند ميروعه روعه
الكونسيلر فيه بجده كريولان علب كبيره خاصه بالكوافيرات عنمحمود سعيد تتعبين مايخلص وحلو مره
خافي العيوب من ماركة stage بس صراحه ندمت اني شريتها لأنها طلعت غاليه اناماانتبهت للسعر
باع علي العلبه فاضيه بـ 25 ريال وفيها 6 درجات وكل درجة بـ 15 ريال يعني طلعت علي بـ 115 ريال .
-
الأساسات
(
ماكس فاكتور 55ريال ، ريفلون 60 ريال ،45 Bourjois ، ماك ، درماكول 25
ريال ، summer cake 15) بدرجات مختلفه وأعداد مختلفه والسعر للحبة .
-
شمع للحواجب BRETTY حسبها ليبـ 30 ريال وهي بـ 35 ريال .
-
الظل BRETTY الحبه بـ 12 ريال واللون الليمالقيته أخذته من محل بسويكت يبيع الحبه بـ 18 وعطاني اياها بـ 15 ريال ، Pure skin الحبه بـ 10 ريال .
-
علبة شدو مخملي 40 لون silver star بـ 30 ريال
-
ظل Florina بـ 10 ريال
-
علبة شدو فيها اربع الوان لمسه بـ 10 ريال
-
الأرواج
علبة ارواج بها 24 لون A Smooth Touch بـ 20 ريال
طقم روج + قلوس في علبه نفس اللون A LOBON الحبه 10 ريال وهذي أخذت منهاكميه لأنها مره كويسه
-
كحل
الأسود ( محمود سعيد سائل 10 ريال ،سمايلنج 15 ريال ) أما الملون فأخذت مجموعه تصلح محدد وكحل الحبه بـ 10 ريال
ايضا أخذت مجموعة محددات من دوم الحبه 10 ريال
-
مسكرة الرموش
برجوا الترا بلاك 30 ريال ، نيفيا 35 ريال
-
الجلاترات
CLASSIC , Golden Lady , Max Touch , BRETTY
الحبه 10 ريال ماعدا BRETTY الحبه 15 ريال
- Loase Powder
اليزابيث هيلين 25 ريال
-
برايةللمحددات Max Touch بـ 5 ريال
-
مزيل مكياج جونسون السائل 3 في 1 بـ 20 ريال
-
اسفنج مكياج صغير 5 ريال ، كبير 8 ريال ( 4 حبات في الكيسه )
-
مثبت مكياج stage بـ 40 ريال
-
اسفنج دمج الظل علبه بها 30 حبه بـ 12 ريال
-
اسفنج بودره بـ 5 ريال
-
طقم كامل فرش بـ 100 ريال
طبعا الأغراض شريتها من سوق الجمله بالدمام
ولقيت كتلوج سحر الشرق فيه صورمكياج رااااااااااائعه بـ 150 والكامل اللي فيه ازياء ومكياج بـ 250 بس ما أخذته
......................
انصحك تستعملي كريم اساس كريولان ممتاز يغطي عيوب البشره
الايشدوانااستعم ل بيلفيزاج ممتاز ورخيص وايشدو مائي من كريولان قبل البودر
هذي الروابط بتفيدك كثيرررر وايمان سيد هذي تقدرين تشوفين مكياجها بكتاب سحر الشرق 2007
مررررررره خطيررررر موجود بالمكتبات جرير وعكاظ.
اما المحلات مااعرف شيبجده بس لو حبيتي م الرياض انا بالخدمه الاخوات ميقصرون او ممكن تطلبيها منالتاجرات يوفروها لك بسعر اقل. ماابغى الا الدعاااااااء

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=525672

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=531576

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=499046
.............................. .............
انا استخدمت كذا ماركه بس احب ايفسان لوران بالأساس وبعده ماكس فاكتور ناسب بعضالبشرات والأضلال عند فور ايفر حلو وكمان بل فيساج الوانه حلوه وثابته
ترا كمانيااخوات طالع كحل اسود للعيون بريشه وهو سائل رائئئئئئئئئع راح اجيب لكم اسمه بأذنالله
.............................. .....................
مافي احلى من بلفيزاج بس قبله حطي كونسيلر على كامل العين وبعدين حطي الشدو وربييبين ويكون الون واضح,,,وانا مانكر ماركة كرولين وفورايفر ومفعولهم بس حتى بلفيزاجتؤدي المهمه على اتم وجه فليش الخساير؟؟ فورايفر وكرولين حلو للمكياج لبناني الهادياما بلفيزج في الالوان الاصارخه والمكياج الخليجي,,
.............................. .....
استعمل بيس من كريولان قبل الماكياج عشان يثبته
أساسكريولان كمان عندي جميع الدرجات
بودره فلوريلا او ماكس فكتور اضائه ريفلون - شارمل- فورا يفر-بودي شوب- كلهم حلوين
بلشر جوست جولد وفيه ماركه عندي جابتهالي وحده اندونسيه من بلدها حلوه

,,,,,,,,,,,,,
روحي لسوق الكويت سوق المباركيه في السراديب مكياج المنصور ومحلات غيرها بجنب بعضعندهم انواع المكياج خوذي البلاشرات والاضاءات والارواج والمناكير الي تجي معاالقلترمره رهيبه والشدوات انصح تاخذين من الماركه مثل بن ناين وكريولاين وماك وفورايفر
.....................

وين ممكن احصل ماركة كريولان

فيه محللهم في الحياه مول مقابل زهور الريف في الرياض
اذاانتي في جده فيه محل اسمه روجيبيعه
احسن كحل واسود محمود سعيد 15 او 20 ريال واحسن مسكره وماتنشف برجوا 30 ريال
............................
كريم الاساس كاريولاين ممتاز وطبعا لكل بشرة لون السمر غير البيضا وعلى العموم كلمنتجاته حلوة شدو كريم اساس وشدو بل فيزاج حلو ومسكارا ماكس فاكتر بس الاصلية ومخفيالعيوب القلم احسن شي وفرش مكياجي حلوة وكحل سايل محمود سعيد وبودرة كاريولاين سودةروعة
.............................. ........................
7- الاجهزه
أ-التنطيف

اش رايكم يسوا علي اشري جهاز العشر وظائف ولا ماله داعي اشوف محد مستفيدمنه

نصيحة اختي لاتشترين الجهاز اناعندي الجهاز ومشغلي جديد من 7شهور وقالوا للي البلدية لازم تشيلينه لانه طلع قرارجديد باإزالته من المشاغل لان مكانه في المراكز الصحية على كلامهم والا الجهاز حلومرررة وتنظيفة رهيب ومافيه شي خطير عشان يحتاج خبرة او شهادة سهل استعماله.ضايقصدري شاريته غالي ومادري وش اسوي فيه

خذي جهاز البرافين من الجوهي يجي جاهز معه اغراضه حتى الشمع واغرضه من قماش وشمعوغيره

الليزر للي في جهاز 10 وظائف ممنوع استخدامه بالمشاغل لازم يكون عندك اخصائيه تجميلوعندها شهاده لان خطير مو اي وحده تستخدمه واذا لقيتك البلديه تشتغلين عليه من دونوحده مختصه راح يقفلون مشغلك

وي وي منقال انه خطير
صحيح البلديه منعته لان المشاغل مهي رخصه تجميل وهم مانعين اي شيبالتجميل
بس يمكن عندكم شددو بس عليه
لانه ماراح تجيهم اوراق تقول خلوالتجميل وامنعوا الاجهزه
ومنطقتنا ملياااااااااااا اااااانه
ومامعاهم شهاداتبس مديني اللي مافيها
وبعدين انا تعلمت طريقته سهل مره بس تتلخبطينبالخطوات
لكن ماعرفت وظيفه الليزر اللي فيه
هل هو تفتيح او تغقيم او ايشبالضبط
......
ان ما عندي الجهاز بس اللي اعرفه ان الليزر علشانيسكر المسام بعد ماتنتهين من تنظيف البشرة في الخطوة الاخيرة تمررينه على البشرهويفضل انك تحطين طبقه منديل على البشره ثم تمررين الجهاز لانه شوي يلسع
......
انا شرحلي البياع عن الملعقه ويقول انها ماتلبس اكسسوار الزبونه
وكمان عن زجاجهالزبوان والدهون والمساج
صراحه عجبني الجهاز
بس حسيت الليزر اللي فيه بلافائده
..................
جهاز العشر وظائف تحصليه عند عوارض يشحنه لك ويركبه ويشرح طريقة التعامل مع كلوظيفه
اما الليزر اللي عرفته يكون خاص لتفتح البقع الداكنه بالبشره والكلف طبعابعد كم جلسه ويفضل استخدام كريمات تحتوى علي الكولاجين معاه لنتيجه اسرع
وابدماهو خطير ولا يلسع بس صوته شوى مزعج
.... شريت من الجوهي جهاز عشر وظائف دجتل
انا قبل 7 اشهر شرحلي عوارض بس طلعت ناسيهشرحه يعني مو مره
والجهاز هذا شوي يختلف او انا ماعرفته
المهم هو يجي معهكرتون به زي الشوايه وزجاجات شكلها تبع الزيوان وزي الخيمه تلبس عالراس مدري هي اناالبسها او الزبونه والليزر اللءي فيه ماعرفت مكانه
المهم ابي وحده تقولي علىطريقه هالجاز بالتفصيل من اول مانشغله لحد مانطفيه وايش وظيفه كل شغله
.......................

جهاز العشر وظائف ركبته بس لقيت معه اغراض بكرتون حديد زي الشوايه وجهاز تحطين راسكفيه وتشوفين الناس زي العدسه مدري اللي يستخدمه انا ولا الزبونه

وكمان ماعرف وينمفتاح التشغيل

روحي أسألي المحل اللي اشتريتي منه الجهاز علشان يشرحلك طريقته أو روحي لأحدالمشاغل اللي عندهم زي جهازك وخلي أحد من خواتك يسوي تنظيف بشرة وخليك معها أساليعلى كل خطوة تسويها بس لاتقوليلها انك صاحبه مشغل الا في الاخير واذا حسيتيهامتعاونه بخشيشيها وتعلمك الطريقة بالتفصيل وبالتوفيق

............

بصراحه الجهاز انا جربت فيه لين ماعلمت نفسي بنفسي
لان تعرفين ماحد يرضى يعلمكشى يبون كل شي لنفسهم
بس راح اقولك الى اعرفه
فيه طبعا جهاز البخار معالساعه للتوقيت وبعد العدسة المكبره علشان تكبر لك بشره الزبونه لماتعملي لهاتنظيف
فيه بعد الفرش الدائرية وحده للتقشير الى فيها شعر والثانية لازالهالكريمات وهي الاسفنجيه
فيه جهاز الليزر وطبع في كذا زجاجه كلهم يودوا نفسالغرضيعني لو استعملت اي زجاجه راح تعقم وتقفل لك المسام
فيه بعد جهاز شفطالزيوان
وبالنسبة للشي الى تقولين عنه كبير للبس زي الكيس
هذا حبيبتيتحطينه على وجه الزبونه علشان تكتشفين مستوى البشره وتعبها بس انا بصراحه مااستعملههذا الى اعرفة
وانا بحثت كثيييير عن الجهاز في مواقع اجنبيهومادري جهازك اي واحد فيهم
شوفي الصور وقولي لنا على اساس احاول ابحث عن طريقة العملعليه

بالنسبه لجهاز البشره الصوره الثانيه مقاربه كثير للجهاز اللي في محل عوارض ابو 10وظائف
بحاول اشرحلكم اللي فهمت من شرح البائع مع انى للحين ما اشتغلت عليهالمشغل جاهز مع وقف التنفيذ
الجهاز عباره عن عصا البخار نعبي المويه في المخزن الخاص فيه ومهم جداتكون مقطره ونحرص علي تغير
المويه بعد 4 او 5 استعمالات واليد نقدر نتحكم فيهانوجها زى مانبي يمين يسار فوق تحت عن طريق محبس بعد مانظغط زر تشغيل البخار
ننتظر دقايق لحد مايطلع البخار وفيه ساعه خاصه بتوقيت البخار
النقطهالثانيه اللمبه تتوجه على الوجه لها زر خاص بالتشغيل ونقدر برضو نتحكم في توجيهالاضاءه
النقطه الثالثه في درج اسفل الجهاز وله برضوه زر خاص وهذ جهاز خاصبتسخين المناشف عباره عن درجين ممكن يشيل 6 مناشف صغيره
نستخدمها للوجه اثناءتنظيف البشره وتكون دافيه
النقطه الرابعه نبداء من اليسار اول زر خاص بالمساجوهو عباره عن يدين الاولى تكون على شكل عصا هذا تمسكه الزبونه بيدها عشان الذبذبات
والثانى يكون على شكل عجله وهذا يتمرر على البشره لعمل المساج وملحق يد ثانيهاضافيه تكون بدل العجله بشكل دائري لنفس الغرض
النقطه الخامسه عباره عن فرشةالتقشير وملحق معاها فرشه كبيره وفرشه صغيره بلاضافه الي مخدتين دائريه للماسك
ويتحكم بسرعتها بزر
النقطه السادسه زر خاص بسحب الرؤس السوداء وهذابعدنتحكم فيه بزر من خفيف الي عالي
عباره عن زجاجتين وحده زي دائريه وحده مسطحهشوي تأدي نفس الغرض نفس الزجاجه فيه فتحه صغيره هذا من خلالهانتحكم بتمريرها علىالبشره
يعنى مجرد مانبد نمررها على البشره نسكرها وقبل مانسحبها من البشره نشيليدنا من على الفتحه الصغيره عشان ماتاثر على البشره
النقطه السابعه الليزر وهذيبرضوه لها راسين راس زي الملعقه وراس عباره عن عصا وكلها حلوه وهو يستخدما في اخرمرحله لتسكير المسام ويستخدم مع كريمات الكولاجين
عشان يفتح البقع الداكنه وهوسهل جدا ويتحكم فيه نعليه ونوطيه بزر عباره عن ضوء وصوت ويلسع بشكل بسيط في حالاعلينه
النقطه الثامنه عباره عن علبه يتعباء فيها التونيك وبين كل خطوه وخطوهترشي التونك العلبه تظغطي على الفواهه وتبداء ترش التونيك
بلاضافه الي جهازعبارهعن عدسه كاشف للبشره بس ما احس فيه فايده تذكر
.....................

خلي العاملةتحط على الايدين ورجلين من الشمع بالفرشاء تكون وحدة لرجل والثانيةالليدين

وبعد ماتخلص من الزبونه تنظف الفرش وتعقمها بالجهاز التعقيم بكذاتضمنين نظافة البرفين
هذي الطريقة اللى تسويها العاملتي لزباين

.............................. .........

بنات من وين تجيبون البرافين الماده نفسها الجازعندي بس البرافين الي عندي بيخلص ابي اجيب بسرعه ردوعلي

منعوارض

بشارع الخزان واغلب المحلات هناك بتلقين عندهم مثل عبدالواحد ودارالمشاغل وايضايوجد عند نزيه بس بعض الاشياء عنده اسعارها اغلى

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جهازالبارافين جهازكهربائي نضع فيه قوالب البارفينويتم تسخينها حتى يصبح البارفين سائلثم تضع الزبونة فيه يديها بعداجراء البديكير والمانكير حيث تضع قدميها في جهازآخرخاص للقدمين يحتوي على البارفين ايضا ويتم التغطيس ل3او 4مرات متتالية ثم بعدهانلف بنايلون خاص وكفوف قماشية وتترك 10 دقائق ثم يزال البرافين برفق وتحصلين علىيدين ناعمتين جدا الجهاز يباع عند محلات نزيه مع كل مستلزماته
وللمعلومية نزيهيعمل تخفيضات على كافة مستلزمات الصوالين خلال شهر رمضان وقبل بدا ية الاجازة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

البرافين هو نوع من الشمع يستعملونه في اسيا لازالة التعب من اليدين و تحسين انالبشرة صارت ناعمة و مرتاحة

و الشمع فيه اشكال مختلفة يعني الوان مختلفة معنكهات برائحة عطرة وتشترين معه الجهاز الخاص فيه لانه يسخنه و من الاحسن ما تحطيناليد في الجهاز لان الزبائن كثر و ماراح تغيرين الشمع مع كل استعمال ادا بعد ماتعملي المانيكور او البديكور تحطي عليها الشمع بفرشاه و لازم تسرعي يعني ما يبرد وانت لسة ما غطيتي اليدادن تغطي اليد او الرجل ربع ساعة بالغطاء تبعهم او ورقالومنيون و تشلينه مع مسج خفيف للايدي
و لازم ما يستعمل البرافين بعد الحلاوةلانه سخن يمكن يسوي حساسية

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

يعينكم بغيت اسال عن جهاز البارافين وش يسوي وكيف يستخدم وين القاة وش معنى واكسقريت باعلان لمشغل واكس للجسم شكلة شي جديد

بالنسبه للواكس هذا شمع لإزالة الشعر وموجود عند نزيه اما جهاز البارافين مااعرفه بس انتي عيوني خذي رقم المشغل اللي مسوي الأعلان واستفسري عنه

أنا الجهاز اللي أخذته قسمين منفصلين عن بعض يعني كأنهم قدور صغيره

واحد منهاللحلاوه وواحد للشمع مو كلهم بواحد طيب إنتي بمشغلك تحطين الحلاوهبجهاز
وتستخدميها مع القماش أو عادي بالطريقه التقليديه اللي كلنا نسويها

اذا كل واحد لحاله حلو لان انا الي عندي قسمين بس جهاز واحد عشان كذا جبت اثنين / انا استخدم القماش والعادية كلهم وكمان استخدم الشمع الي في الرول مع الورق جايبةالي رولين مع بعض / وعندي شمع الوجه لحاله / وانا جبت اجهزة الشمع من عوارض وكمانشمع الوجه / وجهاز الرول من نزيه مع لفة الورق حقته / اما بالنسبه للحلاوة العاديةوالي بالقماش انا اسويها زي ماقلت قبل / ولانسبه للي افضلة العادية واشوف كثير كذا.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الساعة الآن 06:33 .