قروب ريجيم بإرادتي صغرت قياسي

علاج السمنة والنحافة

مررررررحبا اخواتي الدبدوبات .. الحبوبات ..

كيــفكـــم ان شاء الله تمام .. وشو مسوين مع الريج ــيمات !!

صــراحه سجــلت علشان الــريجيـــم .. تعبــت كل يوم ريجيــــم واتعب واوقـــف :eek:

قلـــت اجي هنا وكــل وحـــده تشـــجع الثــانيه .. لاني بصـــراحه محتاجه تشــجيع

تحطمت من خطيبي يقول لي يادبه .:(. فشــله نحف وصار يقول لي يادبه مع ان جسمي مو ذاك الزود معي خسر

حلووووووو جدا بس كرش خفيف ومؤخره .. لازم نتساعد ..:44:

طبــــعا انا ماحب السيــــر بس لازم نتساعد ونتفق على وقت معين .. وكل وحده تقول شنو صار معــاها ..

طبعا ماحب الرياضه والسير .. بس لازم اجبر نفسي وقررت اشتغل في البيت دامني اسهر اشغل نفسي بالبيت

اعزله كل يوم غرفه ..

ولازم نبتعد عن اللي عندنا اذا ياكلون اكل يخلينا نتوهق .. تدرون مابقى على العيد شي .. وكل وحده تتوهق ترجع

مليون مره وماتحصل اللي يناسبها .. تخيلي نفسك ببنطلووون وجسمك جنان ..:35:

وبعد بشتري بدلة التخسيس مثل بدلة الفضاء تعرق بالجسم عند بذلك مجهود كبير من الرياضه او الشغل بالمنزل .

وحط على جسمي الاماكن اللي ابيها تنحف خل تفاح وبلف عليها سيلفان شفاف اذا احتاج الامر ..

بس بسأل يقولون موجود شورت سيلفان في نعومي اللي عندها خلفيه عن هالشي تقول لي ..

فـــــكــــرت نخليـــها مســـابقه وكل مجموعه يسمون قروبهم فريق اللون المفضل لديهم ونكون اللي بتنظم لقروب

الفريق الاحمر تسهر الصباح يعني وقتها مثل وقتنا علشان نتلاقا مع بعض ونسوي رياضتنا بوقت معين واكلنا بوقت

معين وكل وحده تقول شنو صار معها

قـــروب بإرادتي صغرت قياسي .. ويتكون من 5 افرقــه .. وإذا ابين نزود الافرقــه نزووود

مثــــلا .. انا اســـمي مجموعتنا (( فريـــق الـــرابح الاحمـــر ))

وبحط توقيع لمجموعتنا .. ((وفريق الاصـــفر )) (( وفريق الازرق )) (( وفريق الوردي الفوشي )) ((وفريق الموفي ))

×× ْْْْالصباح اللي يكونون سهرانيين ×× مجموعة من 7 المغرب إلى 7 الصباح >>> فريق الاحمر ,,
وفريق الوردي الفوشي

وفريق الــموفي ..

يكون وقت رياضاتنا من 7 المغرب الين 7 الصباح عندنا وقت كافي نسوي فيه كذا رياضه وبنحدد شنو بنسوي اذا

خلصنا كل اللي علينا كل وحده تدخل وتكتب شنو صار معها ثم يبدأ فتره القروب الثاني من 7 الصباح الين 7 المغرب ت

بدأ بالرياضه بالوقت المناسب طبعا بيكون عندها وقت طويل .. وبعد ماتخلص تجي وتكتب شنو صا رمعها ..

ومجموعات من 7 الصباح إلى 7 المغرب ... ((فريق الاصفــر .. فريق النيــلي ,, فريق الأزرق ))

واذا حابين نكثر أو نقلل من عدد الافرقه ماعندي مانع ..

واللي بتنحف اكثر لها شهادة تقدير ..

ويلا انتظر اسماء المشاركات ..

كل مشاركه تختار الفريق اللي يناسب وقتها ..

وهـــاذا الرجيــــم ريجيــم 12 12x
الرجيــــم مقســم إلى فتــرات

اليــوم الأول والثـــاني والثــالث:

تناولي زبادي وحليبولبن قليل الدسم , وشاي بدون سكر انا افضل الشي الصيني ..

او قهوه ويمكنك ان تأكلي جبم قليل الدسم لكن لاتكثـــري في تناوله .

اليوم الرابع والخامس والسادس:

تناولي فاكهه بجميع أنواعها .. ولـــكن ابتعدي عن الــــموز .. والمانجـــو .. والتــــمر وبــإمكانك تناول عصير الفاكهه الطبيعي بدون اي مكونات وابتعدي عن الفاكهه المعلبه وخصوصا الاناناس لأن به نسبة سكر عاليه جدا.

اليوم السابع والثامن والتاسع :

تناولي الخضار بأنواعه .. وعصير الخضار مثل الجزر والطماطم ..ويـــمنع اكل البطاطس .

اليوم العاشر والحادي عشر والثاني عشر :

آخر الايام ترتكز الوجبه على الدجاج واللحوم .. والسمك ..ويفضل الابتعاد عن اللحوم البارده مثل السجق لان سعراتها

الحراريه عاليه .. ويمنع الملح والبهارات .

** عليكي بالرياضه فهي مهمه جدا لشد الجسم وشد الترهلات .

** وشرب الماء 2 لتر .

** دهن الجسم المنطقة المراد تنحيفها بخل التفاح ووضع السلفان الشفاف على الجسم عند اللزوم .

**يمنع السكر والملح والبهارات والغازيات والكابتشينو .

** اخذ فيتامينات .

** استعمال حبوب منع الشهيه ( سليماكس ) علشان تساعدنا . ويمدحونها بالمنتيات .

** لبس بدلة التخسيس وهي مشابهه لبدلة الفضاء وعند قيامنا برياضه او شغل بالمنزل نلاحظ انت اللبس يكون رطبا

من العرق .

في انتظاركم ..
من بكره نبدأ نسوي الريجيم وكل وحده تكتب الرياضه اللي سوتها ..وشنو صار معها ..
2
872

هذا الموضوع مغلق.

المليوونيره
المليوونيره
ربي يوفقك ويساعدكم
زعيمة النواعم
وينكم ماشوف احد .. لقيت نفس الموضوع ...

بإمكاننا تغير اسماء قروبنا (( قروب بإرادتي صغرت قياسي )) << كون عندك وقت كافي لعمل الرباضه وكل اللي حابته من مجهود مبذول في جسمك
من فترة 7المغرب الى 7 الصبح والي تخلص تدخل وتكتب شنو صار معها ..وشنو سوت ..

وقروب من 7 الصبح الى 7 المغرب اسمه (( قروب واخيرا صرت نحيفه)) وكل وحده لاتنسا تكتب شنو صار معها ..

نبتدي من اليوم ..