تصاميمى ايش اسوى فيها كيف اسوقها؟؟؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مرحبا

بنات حابه استفيد منكم وتستفيدو منى:39:

انا عندى مجموعه كبيره من التصاميم على ورق وفجاءه جت براسى ونفذتها كلهاااااا:27:وحطيتها عندى بغرفه ومانى

عارفه كيف الناس تشوفها مع انها كلفتنى وخسرت فيها :44:وحاطتها من كم اسبوع ...

السؤال كيف اورى الناس تصاميمى واسوقها ..ياليت تساعدونى..والتصاميم عباره عن دراعات للخرجات وبلايز طويله

مع الجينز...

بليز ساعدونى اخرجها للنور وكيف اخلى الناس تجى للبيت؟؟تشوفها....وكمان محتاجه خياطه ياليت تساعدونى يابنات

تعبت وانا ادور:mad:
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نيــــــــــراز
صوريها واعرضيها في المواقع المجانيه مثل الفراشه وغيرها

وجيبي شنطه وحطي فيها الملابس مغلفه بطريقه مرتبه وعليها الاسعار وارسلي الشنطه لاي وحده من صديقاتك يكون لها علاقات او جمعات من قرايبها وتعرضها عليهم وسجلي في ورقه كل القطع واسعارها نسخه احتفضي فيها عندك ونسخه تكون في الشنطه وكل وحده تستلم الشنطه تسجل القطع اللي انباعت وترسلك المبلغ وترسلك الشنطه بعد ما تخلص تتاكدي من وجود القطع المتبقيه وبعدها ارسليها لوحده ثانيه وهكذا الين فعلا الكل يعرف عنك وتكوني وقتها دبرتي الخياطه وجهزتي غرفه للعرض واذا ارسلتي المره الثانيه قولي انه فيه قطع ثانيه متوفره عندي في البيت لو حابين حياكم الله بس لانه الشنطه مليانه

وبكذا تجمعي زباين وتعرضي وتصرفي والله يوفقك
NOOOOON
NOOOOON
حبيبتبي

اولا الله يوفقك
ثانيا انصحك لاتسوقي تصاميمك على ورق بالعكس ابدي وصمميها طبقي افضل ثلاثه مثلا واعرضيها للبيع من خلال الفيس بوك او هنا
او بالبازارات وسوي ومن هنا راح يتم الطلب على تصميمك وتستفيدي منها افضل من انها تكون على ورق وياخذو افكارك

والله يكتب لك الي فيه الخير
@@مهندسة ديكور@@
صوريها واعرضيها في المواقع المجانيه مثل الفراشه وغيرها وجيبي شنطه وحطي فيها الملابس مغلفه بطريقه مرتبه وعليها الاسعار وارسلي الشنطه لاي وحده من صديقاتك يكون لها علاقات او جمعات من قرايبها وتعرضها عليهم وسجلي في ورقه كل القطع واسعارها نسخه احتفضي فيها عندك ونسخه تكون في الشنطه وكل وحده تستلم الشنطه تسجل القطع اللي انباعت وترسلك المبلغ وترسلك الشنطه بعد ما تخلص تتاكدي من وجود القطع المتبقيه وبعدها ارسليها لوحده ثانيه وهكذا الين فعلا الكل يعرف عنك وتكوني وقتها دبرتي الخياطه وجهزتي غرفه للعرض واذا ارسلتي المره الثانيه قولي انه فيه قطع ثانيه متوفره عندي في البيت لو حابين حياكم الله بس لانه الشنطه مليانه وبكذا تجمعي زباين وتعرضي وتصرفي والله يوفقك
صوريها واعرضيها في المواقع المجانيه مثل الفراشه وغيرها وجيبي شنطه وحطي فيها الملابس مغلفه...
مشكوووووووره حبيبتى على ردك الله يسعدك

وان شاء الله اصورها وانزلها بمواقع الفراشه ...بس بالنسبه لحكايه الشنطه اخاف عليهم لان الاقمشه والكلف والخياطه مكلفتنى اخاف تنعدم وبالنسبه للغرفه مجهزه فى البيت بستندات وكله بس لسى ماحد عرفنى :32:
@@مهندسة ديكور@@
حبيبتبي اولا الله يوفقك ثانيا انصحك لاتسوقي تصاميمك على ورق بالعكس ابدي وصمميها طبقي افضل ثلاثه مثلا واعرضيها للبيع من خلال الفيس بوك او هنا او بالبازارات وسوي ومن هنا راح يتم الطلب على تصميمك وتستفيدي منها افضل من انها تكون على ورق وياخذو افكارك والله يكتب لك الي فيه الخير
حبيبتبي اولا الله يوفقك ثانيا انصحك لاتسوقي تصاميمك على ورق بالعكس ابدي وصمميها طبقي افضل ثلاثه...
مشكووووره على ردك ياعسل

انا مااسوق تصاميمى بالورق لا انا نفذتها ...وفعلا انا مشتركه بالفيس بوك بس كيف يشوفو الناس تصاميمى...الصور بس يشوفوها الفرند الى عندى يعنى بس صحباتى...:27: والبازارات اتمنى بس اسعارهم تخوف وانا مبتدئه..مع ان تصاميمى رايقه ونعومه وبنفس الوقت مكلفه.:39:
بوسه غلا
بوسه غلا
السلام عليكم..

أختي ممكن كم سؤال؟؟

انتي لك القدرهـ ع تصميم حسب رغبة الزبون؟؟

ممكن صورهم؟؟

وياليت لو تسعرينهم..

وممكن إيميلك؟؟

كل هذا ابيه ع الخااص..

ضروووري..