حصريا من مطبخي المتواضع الفت الحشي يا سلالالالالالالالام وعل اصل دور يا حلوين

أطباق رئيسية

هلا ومرحبا فيكم يا حبيباتي اليوم اعملت اكله لذيذه والكل عنا بحبها من:04: الي:arb:
واليوم اصحيت بدري :time:علي شان اطبخ حبيب الجمهير الفت ونجي لطريقه طبخه
اولا بنحضر لفت وتكون مثل حبه التفاح لا هي صغيره ولا كبيره وخير الامور الوسط في كل شئ طبعا انا اعملت 4 ك ما شالله تبارك المهم ما ضل ولا حبه:27:وصورت الطبق بس للاسف ما بعرف انزله:44:كان نفسي تشوفوا اكلي ياجماله وطعمته بشكر بنفسي
نجي للمقادير نحضر 20 حبه لفت نغسلهم ونقشره يعني نشيل القشره ثم نبداء بالحفر من اي جنب بتحبي وبكون حفرها عادي زي حفر الكوسا والبذنجان واقرانهم من المحشي تري انا مشهوره بالمحاشي:39:مغروره بنفسها ولا تكبي الب خلي علي جنب بنكون محضرين الحشوه وهي الارز واللحم المفروم ونضع ملح و فلفل اسود قرفه بهارات مشكله شويه هيل وكبش قرنفل تاعم ولالالالا ننسي التمر الهندي غلينوه ونتركه علي جنب لحين الحاجه هلا بعد ما خلصني من تقشير وحفر الفت نبداء نحشيه خلصنا هلاء نبداء بتجهيز المقلي لنقلي الفت طريقه القلي نحمي الزيت شوي ونضع 3 حبات ونقليهم من جميع الجهات اكيد افهمتوا علي واحنا بنفلي نحضر الطنجره ونقشر 2 فص ثوم ونقطعه وشويه سمنه في قاع الطنجره ونقلب الثوم ثم نضع جزء من لب الفت علي نار متوسطه حتي يذبل طبعا اغلقي الطنجره خلصنا جزء من القلي نضعه فوق الب وهكذا حتي تنفذ الكميه وبترتيب ثم نضع ماءغمارته وملح قليل حتي يغلي عد غلوات ثم نصفي الميه ونضع صوص التمر هندي واتركيه يستوي علي راحته طبعا بين الفتره واخري بنحس حبات الفت اذا استوي نطفي النار وتصفي الصوص عن الفت وعند التقديم نحضر جاط بيضاوي ونغرف الفت ثم نضع الب ثم الفت ونصب عليه الصوص يميميمي علي الطعم الخيااااااااااااالي ودعواتكم لي بثبات وارجوا ان ينال رضاكم
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام خلودوخالد
ام خلودوخالد
يعطيك الف عافيه بس مادري ايش اللفت
عـطر الليـل111
عـطر الليـل111
يعطيك العافيه
مرمر الحنونه
مرمر الحنونه
الفت حبيبتي ام خلود يلي بنعمل مخلل وكمان بنعمل محشي دومتم حبايبي
فلفله حمراء
فلفله حمراء