بمبة المفترسة
يقولون امهات المؤمنين كانوا يستخدمون الورس لازاله الكلف بعد الاربعين وتلقينه عند العطار
قمرالنهار
قمرالنهار
الشكر الجزيل لكل من دخل على مشاركتي سواء رد او ما رد...................
اختي الغالية عزيزة تسلمين يا قلبي والله لا يهينك..............:26:
يا أحلى ميسووووووووووووووونه في الدنيا.......مشكووورة من كل قلبي على مشاركتك لي في همي وعلى تعبك في كتابة الوصفات اللي وربي اني نقلتها عندي............ويوفقك ربي ويهنيك مع زوجك ويتم عليكم فرحتكم ويرزقكم بالذرية الصالحة يا رب العالمين.........وعسى الله يحبب زوجك واها زوجك فيك وكل خلقه يارب...........:26:
قشنكي ياعمري مشكورة على مرورك ومشاركتك.........:26:
بمبة المفترسة ولو اني متاكدة انك اطيب منك مافيه مشكورة وتسلمين على الرد ياحياتي.........:26:
مع العلم يابنات باني من النوع اللي يهتم حيل بنفسه فعشان كذا هالشي مسبب لي ازمة نفسية حيل والا بعض الحريم ولا يهتمون لهالامور...........بس الله يعين..........
على فكرة انا استخدم حماية من الشمس وهي فيشي 60..........زينة او اغيرها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:27:
وحده قمر
وحده قمر
اختي جربي الحلبه مطحونه مع ماي ورد ملعقه حلبه وملعقتين ماي ورد و لمده نصف ساعه
او
حليب وخيار تن قعين الخيار قطعيه شرائح ونقعيه لمده ساعه وبعدين استخدميه ربع ساعه
هذا كتاب عن الاعشاب والبشره

وفيه كريم من روك للكلف اسمه soya unify فيه للنهار والليل انا استخدم اللي للنهار

بس بما انك حامل استخدمي اشياء طبيعيه احسن :26: :26:
o أم تيلــهo
o أم تيلــهo
يافعه
يافعه
السلام عليكم

أختى السلم:
كيف حالك انشاء الله بخير

الكريم صراحه جربته ممتاز بس بشرتى كان فيها تصبغ بس مو كلف وأذكر انى سألت الصيدليه قالوا انه زين للكلف لكن للأمانه أنا ما أعرف وحده مجربته للكلف والأفضل زيارة أخصائى جلديه لعمل الفحوصات اللازمه لأن الكلف قد يكون سببه داخلي يعنى فى الجسم وهو انشاء الله سهل مع تطور العلم .

:26: :26: :26: :26: :26:

وتسلمين أختى السلم.