يا صاحبات الذوق والخبرة لا غنى لي عنكم بعد الله ساعدوني جعلكم للجنه . شوفو المحل .

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

حبيباتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم إن شاء الله تمام ؟؟

حبيباتي حبيت أستشيركم موضوع ،، انا ناويه أبدأ حياتي بمشروع ،، وأنا أخترت المحل وموقعه ونوع البضاعة

طبعا نوع البضاعه الاشياء الزوجيه والرومانسيه والللانجريهات والالعاب والعطورات واللوشنات وكل شي خاص

ومثير بالحياة الزوجيه وإضاءات وغيره .

حبيباتي حبيت أستشيركم بالنسبه للمحل مو كبير مره مقاسه عرضه 4,30 وطوله 3,50 والبوية تعتيق بيج على شوي

بني باهت وطبعا ً ما راح أغير البويا بس أبي أفكار بالنسبه للأرضيه ودي احطها فينيل بس ما ادري شنو اللون انا أفكر

باللون الفوشي أو لون الباركيه البني الفاتح ؟ شرايكم وكذلك لوحة المحل فوشية وودي بتصميم للوحات أو لمحلات

رومانسية؟ لا تقولولي أحمر لان هاللون حاجزته

واحده جنبي وما اقدر اكرره ،، أبي رايكم بالنسبه للجدران كيف أسويها وكيف احطها رفوف والا ايش ؟ وكيف أحط

العلاقات ( ما ادري شسمها نسيته ) اللي يحط فيها الملابس وتعلق ؟وين أحط المليكان ؟

وش تنصحوني أزود من الاغراض بالمحل؟ وإذا فيه واحده تساعدني وتراعي ضروفي من ناحية البضاعة . الله يجزاه الجنه.

وأبي أرخص محل بالقصيم لتجهيزات المحلات؟
وأبي إسم للمحل يكون عصري وحلو .

تكفون انا بحاجتكم بعد الله لا تطنشوني يا صاحبات الذوق .

طبعا ً هذي صورة المحل وأبي آرئكم لاحرمكم الله الآجر .

19
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نيــــــــــراز
تبين راي

رغم ان ذوقي كلاسيكي بحت بس يعجني بعض الشغلات

الديكور بحكم البضاعه انصحك بالابتعاد عن الاحمر

خلي الديكور عباره عن رسمات دوائر مابين كبيره ومتوسطه ونص دائره

خذي اللون الفوشي والاسود والابيض ودخلي نسبة اخضر فسفوري قليل وابدعي بالديكور راح يعجبك كثير باذن الله وراح يخلي لمحلك طله غريبه

ما ينفع تحطين هالالوان وجدرانك بيج او تعتيق صراحه

اشوف انك لازم تغيرينها لو حبيتي الالوان اللي قلتها لك خلي الجدران نفس الشي عباره عن دوائر وكل دائره فيها رف يختص لشيء

انتظري برد عليك بس بروح اتغدى
أعذب قصيده
أعذب قصيده
تبين راي رغم ان ذوقي كلاسيكي بحت بس يعجني بعض الشغلات الديكور بحكم البضاعه انصحك بالابتعاد عن الاحمر خلي الديكور عباره عن رسمات دوائر مابين كبيره ومتوسطه ونص دائره خذي اللون الفوشي والاسود والابيض ودخلي نسبة اخضر فسفوري قليل وابدعي بالديكور راح يعجبك كثير باذن الله وراح يخلي لمحلك طله غريبه ما ينفع تحطين هالالوان وجدرانك بيج او تعتيق صراحه اشوف انك لازم تغيرينها لو حبيتي الالوان اللي قلتها لك خلي الجدران نفس الشي عباره عن دوائر وكل دائره فيها رف يختص لشيء انتظري برد عليك بس بروح اتغدى
تبين راي رغم ان ذوقي كلاسيكي بحت بس يعجني بعض الشغلات الديكور بحكم البضاعه انصحك بالابتعاد...
أوكي يا قلبي بس واحده آخذه اللون الاأسود والأبيض والاحمر فمضطره أغير فوشي ورمادي ،،

والتعتيق ما فيه أمل اغيره لانه يبي له شغله وانا ما عندي ميزانيه انا قصدي هالالوان احطها بالرفوق والعلاقات وغيره

وراح انتظرك يالغلا مشكوره من الاعماق ومشكووووووووووره والله يحقق أمانيك لو فيه صور كان احسن .

ولا تنسين اسم المحل شختار له اسم ؟؟

لك كل التحايا بإنتظااااااااااااااااااااارك
تفاحة سماوية
تفاحة سماوية
للرفع
sadnightbird23
sadnightbird23
شوفى يا قمر بالنسبه لالوان المحل ممكن ما تغيرى اللون بس دخلى فى الديكور الوان فوشيا وتركواز واخضر زرعى بيسموه بستاج الالوان دى بتليق قوى على البيج والبنى
لوحه عنوان المحل خليها رومانسيه بلاش الالوان الصارخه خليها هاديه وخلى اضاءه المحل منخفضه كده بتعمل جو رومانسى هايل وموسيقى هاديه يا سلام على ده جو
بالنسبه لاسم المحل ممكن اقترح عليكى كام اسم كده ................دانتيلا
فيونكه
رومانسيه
سحر الشرق
جاذبيتى
ليالى
ضى القمر
بس يا ستى واى خدمه
أعذب قصيده
أعذب قصيده
للرفع
للرفع