ابغى ارجع اسافر اتخنقققققققت

الأسرة والمجتمع

بنات اتحملوني شوية
انا مخنووووقة
لي 3 سنين متزوجة وزوجي كويس الحمد لله بس حالته المادية الحمدلله ماشي حالها
بس المشكلة اني كنت ببيت اهلي مرتاااحة ومااعمل حساب لاي شي .. المهم كنت متعودة على السفريات سنويا لكل بلاد ربي الواسعة .. حاولت اتأقلم مع حال زجي بانه مافي سفر بس كل سنة احس نفسي اتخننننننننق خلاص طقيييييت ماني قادرة بالذات لما اهلي يسافرو عليهم بالعافية .. انا اتعب نفسيا بمجرد مااتخيل المطار والطيارة وافنادق 5 نجوم آآآه
ادري البعض بيشوف كلامي تافه بس والله بجد اتخنققققققققققققققت
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تجربه مره
تجربه مره
عزيزتي سافري مع اهلك
دنيتي انا
دنيتي انا
اهلي مايرضو اسافر معاهم يقولو خلاص تزوجتي عيب تخلي زوجك وتهجي معانا بالذات ان عندي ولد
خير وش تناظر
خير وش تناظر
لازم تتعودين على هالوضع االحياة الزوجيه حلو ومر ...
واذا كرهتي امر تذكري ان في امر ثاني حلوو
اش الفايده من السفر وزوجك يخونك ويجيب وحده بالبيت ولا كل ليله داخل عليك مخمور ..
لاوالله انطق بديرتي وببيتي مع رجال صالح يعيني على الاخره ابرك من الدنيااا ومافيها ...
ميس الرياض
ميس الرياض
اهلي مايرضو اسافر معاهم يقولو خلاص تزوجتي عيب تخلي زوجك وتهجي معانا بالذات ان عندي ولد
أنا عندنفسي ماأشوف مشكلتك تافه
صعبه الوحده تكون متعوده على السفريات وبعدين تنحرم ماألومك بس هذه الدنيا ماتجي على الهواء:icon33:
الله يرزقك زوجك وكل مسلم

تجربه مره
تجربه مره
عزيزتي وضحي لاهلك كيف حاجتك للسفر وان مادياتكم ماتساعدكم وقوليلهم اذا مافزعتو معي انتم من بيفزع معي وقوليلهم هذا مأثر على نفسيتي معه وقوليلهم كلام يحنن قلبهم بس رجاء اذا زوجك خصوصا كويس لاتجرحينه لان مافي يده شي
الله يسخرلك