الله يكون بعونك ويصلح شانك يارب....
اقتباس مشاركة  (أميره بصمتي)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً
وقبل كل شي احمدالله على ان جعل لنا لسان ذاكر وقلب خاشع يحن لرضاه وملاقاته وهو راضي عنا واصلي واسلم على حبيب الأمه محمد صلى الله وعليه وسلم
ثانيا
لبى قلوبكم>>>> قولي قصم

ثالثا
بعطيكم نبذه مختصره عن وضعي الحالي لأن السابق انتم عارفينه واللي نستني ترجع لملفي وبتتذكرني من خلال الموضوع
مازال الحال كما هو عليه من حال ابوي - خواتي ومعاملتهم معاي ويمكن ان الأمر بيني وبينهم استفحل خاصه بعد ماتخلو عني وانا بعز مرضي وضيقي لكن مااقول
الا بيض الله وجه سود الليالي """""" وسود الله وجه نياتي البيض
والأيام رغم كل صعوبتها اللي مرت علي وانا لحالي وانا اراجع المستشفيات وبغرفة العمليات علمتني ان الدنيا كلها والناس اللي فيها رح يتغيرون حتى اقرب قريب
انا معي مرض اسمه الدرن اللمفاوي وانا الان اتعالج منه وتحت كورس لمدة سنه كامله واسأل الله لي ولك مريضه الشفاء العاجل
كل وقت والثاني ترن بااذني كلمة عمتي لما جاها ابوي بعزة ازمته وطلب مساعدتها له وقال انا اخوك قالت : كلن أخوه مخباه تقصد جيبه يعني فلوسه >>>> صدقت
ادري اني قرقت عليكم كثييييييييييييييييير ومالكم بدوخة الراس
ادخل بالزبده ودي افكر بنفسي واتغير شوي وادخر ساعدوني

انا معلمه وراتبي 7600 تدرون مايجي 7 من الشهر الا وانا اتسلف حتى لما مرضت ماقدرت اعالجج نفسي بااهلي بنات تكفون ساعدوني بقولكم الراتب والالتزامات الثابته
راتبي 7600
قسط 2766
شغالة امي 650
الفان اللي يوديني لقريه مسافة 600 كلم يوميا روحه وجيه 1400
علي دين متسلفه من وحده 5000 والى الان ماسددت
وسلف ثاني من وحده قريبتي 900 >>>> تراه ديوني علشان اهلي
فان اختي ادفع لها 300
وداخله بجمعيه هالشهر بـ 1000 حتى اقدر اسدد ديوني وعددنا 5 يعني بيجيني 4000

واحيانا افكر لو اضغط نفسي بشهرين اقدر اسدد كل هذي وارتاح وفلوس الجمعيه مااسدد بها اوفرها حتى لما اشوف مبلغ اتشجع واجمع عليه
من جد ضايعه ولازم افكر بنفسي خلاص الى متى وانا كذا

حتى عندي ارض افكر ابنيها وماراح اقدر ابنيها الا لما اتعدل من طريقتي هذي من جد تعبت مع نفسي

الديون مقدور عليها بشهرين او 3 اقدر اخلص منها بس العاده السيئه فيني من الصرف كيف تتغير؟

بنات حواء وربي اني ارتحت لما انضميت لكم الله يوفق من اسسه والقائم عليه ومن دخل واشترك فيه وتم فيه بذوقه واحترامه وحبه للخير ويكون عون لاخيه المسلم
ياااااااارب تفرج علي وعليكم مايسر بالي وبالكم ويرضيه عني وعنكم >>>> ماادري متى بتخلص
بس والله من حبيلكم

انتظر ردودكم عساها ماترد لكم دعوه ...
.........................................................................................................................

الله يوفقج ويرزقج ويسخر لج عباده الصالحين

والله يشفيج ويعافيج يارب العالمين

1- الارض لا تبيعينها انسيها ماتدرين اش يصير مع الزمن بس ان شاء الله مايصير الا الخير

2- سددي ديون الناس اول شى تقدرين تسددينه بشهرين افتكي ولاعاد تتسلفين ابدا حتى لو عشان اهلج لان ماشاء الله راتبج مهما كان كويس حاولي تتاقلمون عليه انتي واهلج .

3- حاولي على طول بعد ماتسددين ديون الناس اللي عليج تروحين البنك وتخلينهم يسحبون من راتبج 1000 ريال ولا 700 كل شهر بحساب ثاني ماحد يدري عنه حتى لو كان اقرب الناس لج اهلج .

4- اهم شى عشان الله يبارك لج في مالج وبصحتج ووقتج على الاقل كل شهر تصدقي 100 ريال أو اكفلي يتيم ونفس الشى اذا مو قادره انتي توزنين الامور خلي البنك يسحبون منج 100 ريال للصدقه .

5- خلي عندج 3 حصلات بالبيت الحصاله الاوله تحطين فيها كل شهر على طول مصروفج ومصروف اهلج والسواقين وعلاجج والشغاله .

الحصله الثانيه الاريالات والخمسات والعشرات اللي تبقى كل يوم من مصروفج او فلوس تطيح بيدج حطيها فيها .

والحصله الثاثه :حطي فيها الي تبين لاي شى بنفسج عشان تجمعين

6- اما بديون البنك هو اللي بيتكفل فيها ويحذها منج بدون اي شى .

7- اذا انتي حابه تشتركين بالجمعيات على راحتج رغم اني مااحب هذي الافكره الا اذا انتي موقادره تدجمعين

8- كوني لج تجاره بسيطه وبيعي اشياء مرقوبه عند الجميع خصوصا اذا كنتي اجتمعيه

اخر شى تذكري حنا في زمن صعب لازم الانسان يامن حياته مهما كان

اسف على صراحتي بس انتي لازم تفكرين صح .عشان نفسج
ربي أغفرلى مالا يعلمون وجعلني خيرا مما يظنون وجعل حياتي كلها نور وقبرنور والجنه مستقري وكل من قال أمين
اقتباس مشاركة  (سمرا حنه)
.........................................................................................................................

الله يوفقج ويرزقج ويسخر لج عباده الصالحين

والله يشفيج ويعافيج يارب العالمين

1- الارض لا تبيعينها انسيها ماتدرين اش يصير مع الزمن بس ان شاء الله مايصير الا الخير

2- سددي ديون الناس اول شى تقدرين تسددينه بشهرين افتكي ولاعاد تتسلفين ابدا حتى لو عشان اهلج لان ماشاء الله راتبج مهما كان كويس حاولي تتاقلمون عليه انتي واهلج .

3- حاولي على طول بعد ماتسددين ديون الناس اللي عليج تروحين البنك وتخلينهم يسحبون من راتبج 1000 ريال ولا 700 كل شهر بحساب ثاني ماحد يدري عنه حتى لو كان اقرب الناس لج اهلج .

4- اهم شى عشان الله يبارك لج في مالج وبصحتج ووقتج على الاقل كل شهر تصدقي 100 ريال أو اكفلي يتيم ونفس الشى اذا مو قادره انتي توزنين الامور خلي البنك يسحبون منج 100 ريال للصدقه .

5- خلي عندج 3 حصلات بالبيت الحصاله الاوله تحطين فيها كل شهر على طول مصروفج ومصروف اهلج والسواقين وعلاجج والشغاله .

الحصله الثانيه الاريالات والخمسات والعشرات اللي تبقى كل يوم من مصروفج او فلوس تطيح بيدج حطيها فيها .

والحصله الثاثه :حطي فيها الي تبين لاي شى بنفسج عشان تجمعين

6- اما بديون البنك هو اللي بيتكفل فيها ويحذها منج بدون اي شى .

7- اذا انتي حابه تشتركين بالجمعيات على راحتج رغم اني مااحب هذي الافكره الا اذا انتي موقادره تدجمعين

8- كوني لج تجاره بسيطه وبيعي اشياء مرقوبه عند الجميع خصوصا اذا كنتي اجتمعيه

اخر شى تذكري حنا في زمن صعب لازم الانسان يامن حياته مهما كان

اسف على صراحتي بس انتي لازم تفكرين صح .عشان نفسج
ماقصرت اختي سمرا حنه الله يجزاها الف خير

والله يكون بعونك اختي اميره و ويفرج همك ويرزقك من اوسع ابواابه..

الهــــــــــي ..,
وحدك تحقق >الأحلام<
فحقق لي حلم نـام على ارض الأيـــــام
ولم يستيقظ بعد !!
أوقضه يا اللــــــه وقل له كن .. فيكــــون ..

حبايبي اي وحده تبي مني شي او سؤال او اي استفسار ترسل خاص لاني قليل ارجع للمواضيع
ياحياتي كلكم والله يرزقكم من اوسع ابوابه يارب
الله يفرج همك ويرزقك من اوسع ابوابه

الساعة الآن 11:53 .