انوثه نادرة
انوثه نادرة
انا ركبت عند دكتورة ليش الدكتور حرام يعني بشوف وجهك وينا فيه والدكتورة تقدرين تناقشينها وتسالينها اما الدكتور بتستحين
الله يعين بس
عزتي ترفض
عزتي ترفض
up
للصمت حكم
للصمت حكم
انا ركبت عند دكتورة ليش الدكتور حرام يعني بشوف وجهك وينا فيه والدكتورة تقدرين تناقشينها وتسالينها اما الدكتور بتستحين الله يعين بس
انا ركبت عند دكتورة ليش الدكتور حرام يعني بشوف وجهك وينا فيه والدكتورة تقدرين تناقشينها وتسالينها...
معليه برد على مداخلتك شوي،،،،أنا لو دخلتي على موضوعي القديم يمكن له سنه وزياده كنت أبغي دكتوره ،،بس كثير يسبون الدكتوره يقولون تعدم الاسنان مو مثل الرجال ،،سمعت كثير إنعدمو اسنانهن وانا من زمااان ودي اركبه بس كنت متخوفه وأستخرت وتوكلت وارتحت للدكتور مع إني كنت رافظه فكرت دكتور وألحين الحمدلله مرتاحه،،واكيد معاي محرم
والله يوفقنى ياااااااااارب
Aflower lovers
Aflower lovers
اهلييييين اختي انا ان شاء الله بساعدك وبتتحمسي ههههههه

المهم انا سويتها عند دكتوره مرررررررررره روووووووووووووعه حتى شغلها على مدة ثلاث سنوات لانها تقول لو بخلصك بسرعه راح تخرب يعني تشتغل بأمانه
بالنسبه لأسألتك
سويتها في المركز الاستشاري لطب الاسنان في التخصصي مقابل اليورمارشيه ( تبغي الرقم تكلميها وتحجزي راسليني على الخاص لان يمكن ممنوع وضع الارقام )
اسم الدكتوره لينا
قيمة التقويم 7000 مقدم 2000 وتقسيط 300 كل شهر(المبلغ على حسب حالتك)
المدة جاوبتك عليها 3 سنوات
شالوا مني اربع ضروس طبعا لان اسناني حالتها حاله 2 فوق و2 تحت( هذي تقررها الدكتوره على حسب حالتك يمكن ماتحتاجي شيل)
وشكلي بعد التقويم يجنن يكفي الترتيب

بس ترى اول اسبوع يوجعك بس تقدري تتحمليها وبعدين كل مره تشد فيها يوجعك وباقي الايام عادي
بس اذا شفتي النتيجه بتهون عليك

واي سؤال انا حاضره

واللي يقولون الرجال احسن ما اعتقد الدكتوره افضل احسها تشتغل بذمه دايم الحرمه مخلصه في عملها مو مثل الرجال
مع اني اول جلسه كنت عند دكتور هو شاطر مرره بس سافر يعني رايحه له وواثقه منه بس يوم جات الدكتوره بداله قالت لي تقويمك مركب غلط ورجعت فكته لي وسوته من جديد يعني الدكتوره افضل
ومن ناحيه ثانيه
الدكتور تستحي منه وماتقدري ناقشيه براحتك تصيري مرتبكه حتى لو معاك محرم
هفووونه
هفووونه
حبيبتي انا ركبته من اقل من سنه

ب 3500 روووووووووووعه دكتوري معتصم بمستوصف الملز الحديث تررررررررررراه مره شاطر ويده خفيفه ولا يحب يتكلم كثير

بصراحه انا سويت عنده لاني شفت شغله مررره حلو اكثر من وحده من قرايبي سوو عنده

بس هو مايحب اللي تسحب على المواعيد يبغى لك انتظام معاه

انصحك فيه

وبعدين حطي ببالك ترا التقويم يؤلم

موقفه يارب