محتاجه مساعدتكم الله يفرج همكم

الحمل والإنجاب

انا بحج ان شاء الله ولما رحت اطعم اكتشفت اني حامل والحمل ولله الحمد جاء بعد انتظار ولاقلت لأحد وزوجي يقول لا تحجين وانا ناويه بذن الله احج وش رايكم خواتي آخذ مثبتات وش اسوي انصحوني مره خايفه بس مصره احج وش يضرني وش اسوي المشي خايفه منه لي تقريبا اسبوعين او ثلاث اقصد فترة الحمل والله لأدعي لكم بالحج :44:
11
972

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فيـــض
فيـــض
مادري
انا ماجربت احمل خخخخخخ لكن الصراحة بما انك تنتظرين تحملين وحملتي اخيرا لاتحجين اريح لك ووشسمه
والحج لاحقة خير قولي الله يحيينا حياة طيبة واللي صبرك عن الحج كل هالسنين يصبرك هالسنة بس ان شاء الله
والله يوفقك ويكتب لك الخير يارب ةان شاء الله البنات يفيدونك:)
ام ياسر^ـــ*
ام ياسر^ـــ*
يالغلا الحج لمن استطاع اليه سبيلا وانت الان ماتقدري خصوصا انت في الشهور الاولى لالالالالالالالالازم الراحه
واذا انتي مصرررررره استشيري دكتور وشوفي ايش يقول لك
وهج الحياة2008
وهج الحياة2008
لاااا ياقلبي لا تحجين مدامك تنظرين الحمل وغير كذا ترا المشي مو زيــن للحامل خاصة الشهور الاولى اخاف ينزل معك دم اونزيف لاقدر الله,,
اذا صعود الدرج مو زين للحـامل فما بالك بالحج اسأليني انا مجربه الحج والله يبيله حييييييل وحــر وزحمممممممه وهذا يدفك وهذا يسحبك وانتي حامل ونفسيتك بتتعب وفوق هذ الوحام
انتي تعرفين مصلحتك وبالاخير القرار لك والله يتمم حملك على خير
نازك السلحدار
يالغلا الحج لمن استطاع اليه سبيلا وانت الان ماتقدري خصوصا انت في الشهور الاولى لالالالالالالالالازم الراحه واذا انتي مصرررررره استشيري دكتور وشوفي ايش يقول لك
يالغلا الحج لمن استطاع اليه سبيلا وانت الان ماتقدري خصوصا انت في الشهور الاولى...
طيب شوفي الدكتورة ايش تقول ...وبعدين لو مستنية الحمل من سنين فالحج لاحقة عليه سنة ثانية ان شاء الله..... والله لا يكلف نفسا الا وسعها
أحلى عســـــوله 22
لا لا تحجيجن مررره تعب يسبب نزيف المشي

اللله يتمملك يارب ويثبت حملك