والله أنا صارلي كم شهر باديه أشتري أسهم ... وشريت من أعمار وأملاك.... شركات عقارات .. والتداول على أسهمهم كبير ... وسعر السهم الواحد مو غالي ... الواحد أحسن يشتري لمن يكون سعر السهم نازل عشان يستفيد لمن يرتفع سعر السهم ... يبيع ويحصل أرباح أعلى ... بالنسبه كيف الواحد يقدر يشتري أسهم ... لازم الوحده تفتح محفظه أو حساب في البورصه .. عشان تقدر تشتري وتبيع .. في البورصه يكون هناك وسطاء ... بنك دبي الاسلامي ، بنك أبوظبي الوطني ، الى آخره ... في موقع دبي لللأوراق الماليه حاطين قائمه بالوسطاء ... تتصلين في الوسيط ويقولتش شو المطلوب ....
همممممممم .... مجموعه مريم... السوق السعودي والكويتي أسواق راءده في مجال الأسهم ... وأحنا صارلنا حوالي 3 سنين مؤسسيين السوق المالي ..يعني المقارنه مو لصالحنا .... وعن غسيل الأموال .. الخير بااااد ؟؟يعني في كل مكان ... مو مقصور علينا .. والواحد لازم يتحرى الحلال والحرام في كل مجال .. ويحاول يختار شركات معروفه ولها وزنها .... وبعدين فلوسي في بلادي أحسن ليش أطلعها برا وأنفع غيري .. خلهم يبنون ويعدلون في بلادي... الأمـــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـارات ... دار زايــــــــــــ ـد
مجموعة مريم
اتمنى من كل المشاركات اهنيه يا يقولون خير ولا ما في داعي للمشاركات اللي ضررها اكثر من نفعها

وخلنا ناخذ من كلام رسولنا صلى الله عليه وسلم قدوة لنا بان المسلم عليه بان يقول خيرا او فليصمت

والامارات سوق واعد ومعظم الشركات العالمية(((( النظيفة)))) تستثمر فيه لانه ..... سوق مضمون..... ومعظم الدوائر الاقتصادية في الدوله عندها طلبات بالهبل من شركات كويتية وخليجية وغيرهم مقدمين طلبات عشان يستثمرون فيها وما اظن هذه الشركات العالمية او الكويتية او الخليجية عندهم شك في مصداقية النشاط التجاري في دولتنا ولا ما كانت فكرت بالاستثمار بالامارات

وفي النهاية الاستثمار في دولة الامارات استثمار مضمون ونظيف وما عليه غبار

التوقيع
اماراتية غيورة على بلدها
أضم صوتي لصوت منارة الأسلام .. وبعدين الووضوع عن الأسهم في الامارات وأظن هذا واضح من العنوان...
عاشقة القمر ... مشكوره أختي على المعلومات الحلوه والمفيده.... أنا أتابع جريدة الخليج بشكل يومي ... واقرا قسم العقارات والأراضي ... بس انا راح بالي لبعيد يوم قلتي الأستثمار في الأراضي والعقارات ومثل ما قلت يبيلها راس مال كبير ... يعني الأرض قيمتها لا تقل عن نصف مليون ... واحنا يا حسره من وين لنا..

اللي تبي معلومات عن أسهم الامارات ترجع لرابط اللي حاطته أفراح أمه وايد مفيد وحلو .. جزاها الله الف خير...

شوفي الموضوع

http://forum.hawaaworld.com/showthr...threadid=180885

الساعة الآن 09:08 .