ماعندي خدامة بس اظن يعتمد ع الخادمة
لان في خادمات نظيفات و العكس صحيح وربة البيت راح تلاحظ مع الايام نظافة الخادمة
لو جبت شغالة ابو الشباب ماراح يخليها تطبخ فقط تحضر المعدات والمقادير لكن ا نا اطبخ مع اني مو معه بهالنقطة لان اقدر احكم علىنظافتها وبعدين اقرر هذا غير انه الخادمات ممكن نلبسهم قفاز وقت ا لطبخ علشان نضمن الاكل يكون نظيف
06-12-1430 هـ, 03:34 مساءً

اقتباس مشاركة  (بين الأطلال)
الفواكه تغسلها وهي لابسه كفر لو مثلا بتصلح سندوتش للاطفال او تقطعلهم فاكه تلبس قبلها كفر

اما الطبخ من تقطيع وطبخ وكل شي انا . وماقول ياهني اكبود الحريم الي يخلون شغالتهم يطبخون لهم

وحبي الي تقول المطاعم طيب؟ اول شي عليهم رقابه وتراهم يلبسون كفر بعد والواحد مايروح لاي مطعم مطعام معينه موب اي مطعم يدخله
والله ما فكر في احد لا رقابه ولا مايحزنون اذا خلا العامل بنفسه ما يفكر الا كم يجيه من الدخل الرقيب هو الله اذا راقب كل واحد ربه سوا كان عامل والا شغاله سلمنا من شرهم والعامل يحياتي زي الشغالة جاي من برا يعني مو بلده ولا اهله وناسه على الأقل الشغالة عند ك تراقبينها وتعلمينها أصول النظافة وانه ما تسوي شيء الا تغسل يدها قبل كل شي
والله انه
مصنع معروف لصناعة المعجنات كان احد اقاربي شغال فيها وشاف بعينه العمال اللي يشتغلون فيه يمسكون الالات بيديهم بزيوتها ثم يمسحون ايديهم في العجائن وحالف ومن يوم شافهم بالطريقة القذرة وهو مقاطع هالمصنع ما باخذ منه ولا شي

هذا مو دفاع عن الشغالات مافي احد يكرهم كثري لكن حتى ابين لك الحقيقة كلهم سوا
وتقبلي تح
ياتي
06-12-1430 هـ, 05:05 مساءً

هي تجي الحين وخليهااااا تسوي كل شي ليش اتعب نفسي ؟؟؟
06-12-1430 هـ, 05:12 مساءً

مستحيل اوثق فيها

حتى زوجي مستحيل ياكل من طبخها

الى درجه الشاهي انا الي اسويه
06-12-1430 هـ, 05:16 مساءً

عقود من لؤلؤ .... لا فض فوك كفيتي و وفييتي

كلامك صح ميه بالميه

انا موظفة واجي من الدوام على الساعة 2 الظهر

زوجي وعيالي في البيت الساعة 1 متى بجي واصلح الغدا

هي تسوي الغدا والشاي والقهوة وتساعدني في الطبخ

والعشا - الحلويات - المعجنات انا الي اصلحها

اولا :من باب المساعدة وانها بشر وثانيا لاني احب اتفنن في الطبخ