جبل الطير
جبل الطير
معليش ازعجتك بس نسيت اقولك في الشتا سوى لهم حافظة المحلى والحنيني والعريكه والمراصيع والقشد وتشجعي ترى فيها خير انا اختي تسوى للمدارس وتوصل لهم حتى يطلبون محشى خضار مشكل والسلطات والكشرى ومكرونه لزانيه والله وكانت كلها الصباح بس اهم شى الوقت OK والسياره لان فيه اشيا لازم تكون حاره توكلي على الله عسى الله يرزقك من فضله واي سؤال حبيبتي انا جاهزه بس تدللى
معليش ازعجتك بس نسيت اقولك في الشتا سوى لهم حافظة المحلى والحنيني والعريكه والمراصيع والقشد...
تسلمين حياتي بالعكس ماازعجتيني بس هذي المشكلة السوااااااااااااااااااااق ومافيه جراءة عندي اروح واكلمهم واخاف المديرة تفشلنيه ...ليه وماليه
الأرجوانه 2008
الأرجوانه 2008
فكرة ناجحة اختي بالتوفيق
أنثى خرافيه
أنثى خرافيه
بالتوووووووووووووووووووووفيق
ام رنيم الحلوه
تسلمين حياتي بالعكس ماازعجتيني بس هذي المشكلة السوااااااااااااااااااااق ومافيه جراءة عندي اروح واكلمهم واخاف المديرة تفشلنيه ...ليه وماليه
تسلمين حياتي بالعكس ماازعجتيني بس هذي المشكلة السوااااااااااااااااااااق ومافيه جراءة عندي اروح...
اهلين حبيبتي لاتنحرجين ولاشى ادخلى للمدرسه ولا تفتشين خلى النقاب عليك وعندى فكره سوى كروت صغيره وقسميها ع المدارس القريبه انا اختي بدايتها كيدا ومن بعده اشتهرت انتى سوى كروت صغيره بشكل حلو وقسميها وعطيني منها وانا اقسم معك على الى اعرفهم يعني بحاول اساعدك بلى اقدر عليه والله يوفقك وعلى فكره انتي وين ساكنه لاني انا بالرياض :angry::angry:
جبل الطير
جبل الطير
اهلين حبيبتي لاتنحرجين ولاشى ادخلى للمدرسه ولا تفتشين خلى النقاب عليك وعندى فكره سوى كروت صغيره وقسميها ع المدارس القريبه انا اختي بدايتها كيدا ومن بعده اشتهرت انتى سوى كروت صغيره بشكل حلو وقسميها وعطيني منها وانا اقسم معك على الى اعرفهم يعني بحاول اساعدك بلى اقدر عليه والله يوفقك وعلى فكره انتي وين ساكنه لاني انا بالرياض :angry::angry:
اهلين حبيبتي لاتنحرجين ولاشى ادخلى للمدرسه ولا تفتشين خلى النقاب عليك وعندى فكره سوى كروت صغيره...
الله يسعدكي ياام رنيم انا من الطائف