آلاء الدنيا
آلاء الدنيا
هلا وغلا في الحبيبات والله انه طول الوقت اخواني يقولون اتحدى ان احد رد على موضوعك البايخ وإن ردوا حذف ما في مجال إلا وادخل وألقا 5 اللي ردوا طاحت وجيههم والله رفعتوا راسي يا بنات <<<< عارفه ودكم تقصون لساني ....المهم أشكر الاخوات :
( * الدانة * ) انتي اللي دمك شربات حبيبتي وزي ما قلتي كراش بلا منازع .
( صدى الحرمان ) هلا فيك عيوني انا عكسك تماما ما اطيق شيء اسمه كوره واذا العبت مع اخواني اخسر واقول لهم اليد خربانه عطينا احد الايادي يمكن تزبط معنا هخهخهخهخهخهخهخه.
( نرجس..) مراحب اختي مثلي اموت في المغامرات والله يعافيك

( ست النساء ) هلا بالمرور مثلي اموت في حرامي السيارات
( ماريا بنت أبوها ) اهلين والله اني لما شفت كلمةPAC MAN طار عقلي صرخت من كثر الفرحه رغم انه ما ادري ايش اللي فرحني عشان انا كاتبه في موضوعي(( وفي شريط على ps 1 << يعني اختصار للبلاي ستيشن..اسمه اظن باك مان يجنن نفسي يكون فيه على 2 )) كان عندنا على 1 بس اموت فيه بالله اذا في على 2 قوليلي <<<< معليش الاخت مصدومه شوي تحملوا الحين يخرب شريطك روحي اقري عليه المعوذات هحخهخهخهخ امزح معاك ترى عيوني صغار وبارده <<<< سخييييييفه بقوه هخهخهخ.
...............................................................................................................................<< رجعت تسطر هخهخهخهخ.
الله يحسن خواتيمنا بس قولو آمين..>>>>> آآآآآآآآآآآآآآآآآمين يا رب_ أختكم المرجوجه ( آلوووووءة الدنيا )
حبيبة أبوها
حبيبة أبوها
اكره لعبه في حياتي:19:

يعني ماعندي خلفيه عنه:29:

يسلموووووووو حبوبتي:27:

:26:
آلاء الدنيا
آلاء الدنيا
هلا ب( حبيبه ابوها ) انتي جربي اللعبه وبعدين تقولين ويني عنها من زمان هخهخهخهخهخهخه
مشكوره كثير على المرور نورتينا _ السروووعة ( آلووووءة الدنيا )
الآنسة جوري
الآنسة جوري
اهلييييييييييييييييييين حبيتي الوء ..
والله دمك عسسسسسسسسسسل..:26:
عندنا بلاستشين تو
بس ما احبه ولا العب فيه
بس كنت العب في بلاستشين 1 قبل ما ينزل 2
كنت اكثر شي احبه كراش بجميع اجزائه و تكن..
ويسلموووووووو على موضوعك
ومع حبي..
جوري:27:
آلاء الدنيا
آلاء الدنيا
ما شاء الله على الردود تنهال مثل المطر الله يكثرها قولوا آآآمين <<< انجاز اول مره في الحياة
هلا ب( الأنسة جوري ) جربي 2 والله احلى وما ادري اشفينا على كراش وتكن هخهخهخهخهخهخ بس هم من المفضلين عندي مشكوره على المرور الحلو _ محبتكم ( ألوووووءة الدنيا ):26: