والله امي تجيب من بنده ياعمري قهوة لقمتي تجنن وكمان هرري وتختارين انتي درجة التحميص تبينها فاتحه ولاوسط ولاغامقه ووالهيل الهندي الله يوفقك
وزني 111
هدفي الاول 100
هدفي الثاني 90
هدفي الثالث 80
هدفي الاخير77
حطي مع القهوة نص ملغقة حليب بودرة علشان ما تطلع مرة واطبخيها ثلث او ربع ساعة وحطي بترمس القهوة الهيل والقرنفل المطحون >>>لا تطبخيهم مع القهوة علشان تكون ريحة الهيل فايحة وبالهنا
والله ياقلبي انك شهيتيني بالقهوه وشكلي بقوم اسويها
وعن نفسي جارتي تشتري البن حبوب وتحمسه وتحط علئ البن قبل ماتحمسه شوية شيبه وحبتين مستكه
وبعدين تطحنه مع شوية عويدي(( قرنفل)) ةتطحنهم ناااااااااااعم وبصراجه انا اخليها تسويلي معاها وادفع لها الفلوس الله يجزاها خير
والهيل عندك الهندي حلو وسعره حلو كمان لاني احس الامريكي غالي علئ الفاضي

اللهم اغفر لي ولوالدي ولزوجي ولجميع ذريتي ولاخواتي واخواني وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
اوه نسيت اكتب طريقتي
جيبي البراد النحاسي حق زمان وحطي فيه ميه مغليه وحطي شوي زعفران وخليه يغلي شوي بعدين حطي البن وشوية هيل وخليها تغلي مره وحده بس وبعدين حطيها علئ اصغر عين عندك وارخيها وخليها تطبخ علئ راحتها بس لاتنسي ارخي عين الغاز مرره
وتكوني مجهزه الثلاجه او ترمس القهوه وحطي فيه ملعقة هيل مطحووون بوقته وسكري الثلاجه زين وحركيها ((خضيها او رجيها ))
ولا تفتحيها الا اذا جيتي تصبي القهوه عليها وقبل ماتصبي القهوه حطي صفايه علئ فتحة الثلاجه وصبي القهوه بشويش ((علشان تنزل القهوه من غير حثل
واذا حبيتي حطي علئ القهوه وهي تطبخ ملعقتين صغيره مره حليب محلول بمويه وحطيه في الصفايه وانتي تضيفيه علئ القهوه علشان ماتنزل التكتلات حقته
وذوقي احلئ قهوه بالعافيه
دعواتك ياعسل ربي ييسر امورنا دنيا واخره ويعيننا علئ القيام والصيام امين يارب ويرزقنا الخشوع في الصلاة ووالديه واخواني واخواتي واوالمسلمين اجمعين يارب

اللهم اغفر لي ولوالدي ولزوجي ولجميع ذريتي ولاخواتي واخواني وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
البن هرري ابو كيس اخضر مو احمر
وقبل ماتحمصيه اغسليه وصفيه وخليه يوم كامل عشان ينشف بعدين مرحلة التحميص اما بالاله او بالفرن بس لازم احد يساعدك عليها عشان توصلي لدرجة اللون الغامق بس مو محترق
والهيل انا جميع انوع الهيل استعملتها كلها حلوه

الساعة الآن 02:06 .