scorpiogirl

scorpiogirl @scorpiogirl

عضوة جديدة

أنا حامل فى الرابع و مش قادرة أخذ نفسى

الحمل والإنجاب

يا بنات الحقونى انا الأن فى أخر الرابع و حاسة بصعوبة فى التنفس وكرشة نفس و أحس دائما بثقل لدرجة انى اكون تعبانة جدا مع شغل البيت.

طيب لما اوصل السابع الى التاسع هأعمل أيه . لو حد عارف حل لهذه المشكلة يارييت يقولى
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كل الاسماء متواجدة
آنه امشي وياك آنه بعد اخر الرابع وهاي شي طبيعي الله يسهل على الجميع ان شاااااااااااااااااااااء الله بس حاولي تريحين بين فترة وفترة
جورجيو
جورجيو
أنا ما أعتقد أنه طبيعي

ضيق لتنفس يعني فقر الدم

لأن الدم فيه مادة الهيموجلوبين اللي تكون وظيفتها حمل الأوكسجين الى ا لرئتين ونقصه يؤدي لعدم قدرة الدم على حمل الأوكسجين يعني مهما تاخذين نفس عميق تحسين انك مخنوقه واذا تغطيتي تحسين أنك مو قادره تتنفسين وهذا من فقر الدم

سوي لك تحاليل لفقر الدم وتأكدي ولاتهملين حبوب الحديد
مع دعواتي لكن بالصحه
ام سارة وبس
ام سارة وبس
وانا بعد والله مثلك في اخر الرابع وماني قادره اتنفس الا بعد عده محاولات ووالله اني مره متضايقه الدرجه اني ما انام الليل الا وانا جلسه مدري وش القصه واذا رحت للمراجعه ابشوف عن فقر الدم

وهذا مو شي طبيعي لان في حملي الاول ما جاني كذا ابدا بس الحين
والله يهون علي وعليك والمسلمات
لمسه ذوق
لمسه ذوق

الله يسهل عليكم خواتي ..

وفعلا كلام الأخت صحيح عن فقر الدم .. أنا أعاني من هالشي ضيق التنفس وعندي فقر دم ونقص شديد بالحديد..
scorpiogirl
scorpiogirl
يا بنات أنا رايحة اعمل تحليل دم علشان اشوف نقص الدم و تاثيره على التنفس لى عندى ، و كمان علشان انا عندى مراجعة يوم الثلاثاء أدعو لى ربنا يطمنى على البيبى و يكون سليم معافى يا رب العالمين