ريما حبيبة امها
تصدقين كان عندي حجم البويضة تسعة تقول الدكتورة مافية أمل بس إراده الله صرت أحس بألم أسفل بطني وإفرازات فيهل خيوط دم بس لمدة كم من يوم ثم إنقطعت بعدها حللت في البيت بدون علم زوجي كذا رغبة أو سميها عادة إعتدت عليها كل شهر ويطلع خط خفيف والثاني غافق وروح بعدها احلل وطلع حـــــــــــــــــــــــــــــــــا مل شفتي إرادة الله فوق كل شي بس للأسف سقطت في الثالث تقول الدكتورة ضعيف ولي الآن ثلاث سنوات أنتظر الأمل وأنالي ثمان سنوات ماحملت وهذا الشهر سويت تلقيح صناعي على أمل بس شكلة ماضبط الحمدالله؟
فيفانا25
فيفانا25
حبيبتي لا تاخذين شي تاكدي انه مافي حمل
روحي سوي تحليل دم
والله يرزقك ويرزقني ويرزق الججميع
ورق توت ومرقدوش
والله ما عندي علم ربى لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين..... وهب لى من لدنك وليا واجعله ربى رضيا . ...... ربى هب لى من الصالحين . ..... رب هب لى من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء ........ يارب هو عليك هين وقد خلقتنى من قبل ولم اك شيئا كذلك يفعل الله ما يشاء كذلك الله يخلق ما يشاء واذا قضى أمرا فانما يقول له كن فيكون ........ اللهم أسالك الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا ..... لى ولمن دعا بخير ...... اللهم صلى على سيدنا محمد ...
والله ما عندي علم ربى لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين..... وهب لى من لدنك وليا واجعله ربى...
شكرا على ردك ياقمر
ورق توت ومرقدوش
قلبي تأخرت الدوره عليك لاتستخدمين شي لحد ما تتأكدين ان مافيه حمل مالك الان الا تسوين تحليل دم الله يرزقنا جميعا
قلبي تأخرت الدوره عليك لاتستخدمين شي لحد ما تتأكدين ان مافيه حمل مالك الان الا تسوين تحليل دم...
خلاص توبه عاد اخذ شى

والله يفرح قلبك وقلبى وقلب كل من تتمنى الظنا بالذريه الصالحه المتعافيه
ورق توت ومرقدوش
ممكن من البويضة بتنزرع في الرحم. حللي دم رقمي.
ممكن من البويضة بتنزرع في الرحم. حللي دم رقمي.
يارب انه هذا السبب

وجزاك الله كل خير